رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الهلال ينسحب.. أهلى جدة هو النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع جوزيه مورينيو

مورينيو والدورى السعودى
مورينيو والدورى السعودى

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن أن نادى الهلال السعودى، يسعى لتغيير المدرب البرتغالى جورجى جيسوس المدير الفنى الحالى للنادى المُلقب بالزعيم.

وكانت التقارير الصحفية كشفت أن الهلال السعودى يرغب فى التعاقد مع جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالى ليكون المدرب الجديد خلفًا لمواطنه جيسوس المدرب الحالى..

جوزيه مورييو

الهلال يسحب عرضه المقدم لـ مورينيو

وأبدى جوزيه مورينيو، من جانبه، موافقته المبدئية على خطوة التدريب في الدورى السعودى ولكن بعد نهاية عقده مع نادى روما في صيف عام 2024.

وبحسب الإعلامي رودي جاليت، والمهتم بأخبار الدورى السعودى، فإن الهلال صرف النظر عن التعاقد مع مورينيو، وينوى تجديد الثقة فى جيسوس خاصة بعد النتائج الجيدة التى حققها مؤخرًا.

منشور رودى جاليت

وقال جاليت عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعى، أن نادى الهلال قد قرر سحب العرض المقدم إلى مورينيو، في ظل تزايد ثقة الإدارة في جيسوس بفضل النتائج الجيدة، وهناك نية لاستمرار العلاقة التعاقدية بينهما.

وأضاف أن أهلى جدة هو النادى الوحيد بالمملكة العربية السعودية، المهتم بالتعاقد مع مورينيو، بعد إنسحاب الهلال.

في السياق ذاته؛ عزز فريق الهلال، صدارته لجدول ترتيب الدورى السعودي بعد فوزه على الغريم التقليدى النصر بثلاثة أهداف دون رد، في ديربي الرياض الذى أقيم أمس الجمعة، لحساب الجولة الـ15 من المسابقة.

ويعتلي الهلال، صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 41 نقطة ويليه النصر في المركز الثاني ومعه 34 نقطة وذلك بعد مرور 15 جولة حتى الآن.