رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية برواتب مجزية وتأمين طبي

 الشباب والرياضة
الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية برواتب مجزية وتأمين طبي

تسعى وزارة الشباب والرياضة، إلى توفير وظائف خالية للشباب بمرتبات تكون مناسبة لمؤهلاتهم الدراسية وطبيعة عملهم، ولذا أعلنت الوزارة، توفير فرص عمل في إحدى الشركات الطبية للعمل في وظائف إدارية، على أن يكون مقر العمل في الجيزة.

التفاصيل الكاملة لوظائف إحدى الشركات الطبية

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل الوظائف الخالية بإحدى الشركات الطبية، وأهم شروط الالتحاق بهذه الوظيفة ومميزات العمل وكيفية التقديم له والتي جاءت كالتالي:

الشروط المطلوبة لوظائف الشباب والرياضة

- مكان العمل في الجيزة.

- أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالريوس.

- أن يكون لديه ما لا يقل عن 15 إلى 20 سنة من الخبرة.

مميزات العمل في إحدى الشركات الطبية
- تمنح الشركة للعاملين مرتبات مجزية.

- ساعات العمل اليومية تصل إلى 9 ساعات.

- توفر الشركة للعاملين بها تأمين اجتماعي وطبي.

- تمنح الشركة العاملين بها يومين إجازة من أيام الأسبوع.

طريقة التقديم علي الوظائف

وعلي الراغبين في التقديم لـ الوظائف الخالية من الشباب والرياضة الدخول للصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة واختيار المنشور الخاص بالوظائف والدخول منه إلى الاستمارة الخاصة بالوظائف لملء البيانات المطلوبة، أو إرسال السيرة الذاتية عبر الإيميل الموضح بالمنشور على الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة علي الفيس بوك.

في سياق متصل، أعلنت الشركة القابضة للكهرباء، بدء تلقي طلبات الراغبين في شغل الوظائف التي أعلنت عنها بالشركات التابعة لها «إنتاج وتوزيع الكهرباء»، من خريجي كليات «الهندسة، والحاسبات والمعلومات، والعلوم»، وكذلك خريجي المعاهد، والمدارس الفنية الصناعية، طبقًا لعدد من التخصصات، وتوضح لكم جريدة «النبــــــأ الوطني» تفاصيل الوظائف المطلوبة ورابط التقديم.

رابط التقديم علي وظائف شركة الكهرباء
ونوهت الشركة القابضة للكهرباء، إلي أنه علي الراغبين في التقديم للعمل بهذه الوظائف، تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني للشركة القابضة لكهرباء مصر، https://www.eehc.gov.eg، اعتبارًا من من اليوم ولمدة أسبوعين.

التخصصات المطلوبة لوظائف الكهرباء 2023

وأشارت الشركة القابضة للكهرباء، إلي أن التخصصات المطلوبة لشغل وظائف المهندسين، هي كالتالي: كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، واتصالات، والإليكترونات ومدني ومعماري ومهندس حاسبات ونظم المعلومات.

أما بالنسبة للكيميائي، فهناك تخصصات تشمل كيمياء عامة، وكيمياء خاصة، إلى جانب فنيين تخصصات كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، وأجهزة وتحكم، وتشكيل معادن ولحام، وتبريد وتكييف، ومساحة، وكيمياء.