رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. ريال مدريد يرفض رحيل لاعبه لنابولي الإيطالى

فلورنتينو بيريز رئيس
فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد

يرفض فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، رحيل أحد اللاعبين البارزين فى صفوف الفريق، خلال الميركاتو الشتوى أو حتى بنهاية الموسم الحالى.

ويعيش ريال مدريد فترة عصيبة على مستوى الفريق، بعد إصابة فينسيوس جونيور، ورودريجو ومن قبلهما نجم الفريق الإنجليزى جود بيلينجهام، الذى عاد من الإصابة منذ أسبوع.

وكشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن أوريليو دى لورينتيس رئيس نابولي، أبدى إعجابه لبيريز بأكثر من لاعب في صفوف ريال مدريد خلال مواجهة الفريقين الأخيرة في دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن براهيم دياز صاحب الــ 24 عامًا، هو أحد اللاعبين الذى يرغب دى لورينتس فى التعاقد معه ولم يخفى إهتمامه وإعجابه به.

ولعب دياز معارًا من قبل مع إيه سى ميلان فى الدورى الإيطالى وحقق لقب السيريا A مع الروسونيرى، وقدم أداءًا مميزًا تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولى.

ورد بيريز على رئيس نابولي بابتسامة: "الآن المدرب يمنحه المزيد من الدقائق، ونريد أن يستمر إبراهيم دياز معنا".

وأوضحت "ديفنسا سنترال" أن إبراهيم دياز، يتمتع بشعبية كبيرة في إدارة الميرينجي، كما أن المديرين وراء قرار عودته إلى النادى، عقب انتهاء إعارته في ميلان، وليس المدرب كارلو أنشيلوتي.

ويضع ريال مدريد أولوية التعاقد مع كيليان مبابى، كهدف رئيسى فى سوق الإنتقالات، ولا يرغب فى التعاقد مع غيره أو الموافقة على رحيل أى لاعب فى الوقت الحالى.