رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأجيل عرض مسلسل "بقينا اتنين" بسبب وفاة طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

قرر صناع مسلسل "وبقينا اتنين" الذي يقوم ببطولته شريف منير ورانيا يوسف، تأجيل عرض المسلسل والذي كان من المفترض عرضه يوم 2 ديسمبر، وذلك بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز خلال التصوير.

وأصدرت مؤلفة المسلسل أماني التونسي، بيانا صحافيا، جاء به إنه نظرا لوفاة الفنان طارق عبد العزيز، أحد أبطال العمل، فقد تقرر تأجيل العرض لحين إجراء التعديلات اللازمة بالسيناريو.

وأضافت أماني التونسي: "أنه تقرر تأجيل عرض المسلسل لنهاية ديسمبر الجاري، خاصة أنه بعد فقدان الفنان طارق عبد العزيز حدث ارتباك في الدراما، وذلك لأن الفنان الراحل لم يصور سوي 50% فقط من مشاهده، أي أن نصف مشاهده لم يتم تصويرها، وهو ما سيؤثر بالطبع على أحداث العمل كله، فهناك مشاهد سيتم إعادة تصويرها من جديد وهو ما سيؤدي لتتضاعف مدة التصوير التي كانت مقررة من قبل، وعليه كان قرار التأجيل أمر لا بد منه".

مسلسل بقينا اتنين

يشارك في بطولة مسلسل "بقينا اتنين": شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.