رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ياسمين صبري: أنا ممثلة شباك تذاكر وأفلام المهرجانات مملة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أقيمت مساء اليوم الجمعة فعالية "المرأة في السينما"، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي يقام في المملكة العربية السعودي.

وخلال الفعالية، عبرت الفنانة ياسمين صبري عن رأيها في أفلام المهرجانات، لافتة إلى أنها ممثلة شباك فقط، ولا تعتمد على أفلام المهرجانات.

ياسمين صبري 

أضافت ياسمين صبري خلال ندوتها الحوارية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: "أنا ممثلة شباك تذاكر، وعادتًا أفلام المهرجانات مملة وهادية في الإيرادات، ولكن أنا بنت شباك التذاكر والإيرادات".

ياسمين صبري

وشهدت فعالية  "المرأة في السينما"، حضور عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم ياسمين صبري، شارون ستون، ريا أبي راشد، مريم أوزرلي، دانييلا رحمة، دينا الشربيني، يسرا، نبيلة عبيد، هالة صدقي، ماغي بو غصن، نور الغندور، وأسيل عمران، وغيرهم.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر في جدة، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.