رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جودة بناء سيئة وتكاليف إضافية.. تحذير من التعامل مع شركة تاج مصر

شركة تاج مصر_ أرشيفية
شركة تاج مصر_ أرشيفية

حذر أحد عملاء مشروع ديجويا 3 العاصمة الإدارية التابع لشركة تاج مصر التعامل مع الشركة؛ بعد فرض الشركة على الحاجزين دفع تكاليف توصيل المرافق بالمشروع بالمخالفة لبنود العقد.

وقال أحد المتضررين في منشور له على "فيسبوك"، ان شركة تاج مصر انتهت من بناء وحدات مشروع ديجويا 3 بالعاصمة الإدارية بجودة في الخامات بشكل لا يتناسب مع سعر المتر الذي طرحت به وحداتها، وبالرغم من ذلك لم يعارض أحد من الحاجزين الشركة.

وتابع العميل المتضرر من شركة تاج مصر شكواه ان الشركة فرضت على الملاك دفع تكاليف مرافق الكمبوند بقيمة 2000 جنيه للمتر، في حين ان العقد ينص فقط على إلزام الملاك بدفع تكاليف عدادات ومقايسات الوحدة التي يملكها فقط.

وأشار لتوجهه ملاك مشروع ديجويا 3 لشركة العاصمة الإدارية والتي أكدت لهم ان المطور ملزم بتوصيل المرافق للمشروع دون ان يفرض على الملاك دفعها.

تحرير دعوات قضائية صد شركة تاج مصر والتحذير من التعامل معها

على ضوءه رفض الملاك دفع اي تكاليف إضافية لتوصيل مرافق الكمبوند، فقامت الشركة بتهديد العملاء بعدم تسليم الوحدات لهم وسحبها وعرضها للبيع بالرغم من دفع العملاء الأقساط الخاصة بالوحدات في مواعيدها بالشيكات المحررة عند حجز وشراء الوحدة.

وقرر عدد من الملاك بتحرير دعوي قضائية ضد شركة تاج مصر بعد فرض تكاليف إضافية بالمخالفة لبنود العقد المبرم بينها وبين العملاء.

وختم العميل المتضرر حديثة بالتحذير من التعامل والشراء في مشروعات شركة تاج مصر.