رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سامي يغلق صفحة الاهلي ويستعد لفاركو. ومفيد أجاي جاهز للمشاركة في المباريات

جونيور أجاي مهاجم
جونيور أجاي مهاجم نادي سموحة

أغلق فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي صفحة مباراة الأهلي الأخيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهم واقتناص فريق الموج الأزرق نقطة ثمينة من النادي الاهلي والتي اعتبرها  مدرب سموحة بمثابة الفوز.

وأكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة عن رضاه التام على هذه النتيجة، قائلًا: “لعبنا أمام فريق كبير بحجم النادي الأهلي”.

وأشار أحمد سامي مدرب سموحة إلى أنه أغلق صفحة مباراة الأهلي والتحضير للمباراة المقبلة أمام فريق فاركو المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة دوري نايل.

ورفض أحمد سامي منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت استعدادا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة خاصة لفريق سموحة التي يعول عليها مدرب سموحة الكثير حيث قفز الفريق مركزين وأصبح يحتل المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

وأشار “سامي” إلى أن الفوز على النادي الاهلي هو دافع قوي للاعبين خلال المباريات المقبلة.

وفي سياق متصل عاد اللاعب النيجيري جونيو
أجاي لاعب نادي سموحة إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه تماما من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ فترة تعاقده مع النادي وكان اللاعب إنه ي مرحلة التأهيل والإعداد تحت إشراف الدكتور مفيد خليل خبير التأهيل بنادي سموحة حيث بدء اللاعب التدريب بالكرة ودفع به الدكتور مفيد ببرنامج متتدرج ومن جانبه قال الدكتور مفيد خليل أن اللاعب جونيور أجاي لديه إرادة وعزيمة جديدة إعادته إلى لعب الكرة ومن المقرر أن يشارك في تدريبات الفريق بعد انتهاء مباراة سموحة أمام النادي الاهلي

وعلي صعيد كرة السلة  سادت  حالة من السعادة  التفاؤل والفرحة بين اعضاء نادي سموحة خلال الأيام الماضية بعد أن تأهل الفريق الأول لكرة السلة إلى نهائي دوري المرتبط لأول مرة في تاريخه عقب تغلبه في المباراة الأخيرة علي فريق سبورتنج 91/86 ليصعد الفريق للمباراة النهائية ليواجه النادي الاهلي.
ويواصل فريق كرة السلة بقيادة مديره الفني تامر مصطفى استعدادته القوية لهذه المباراة والتي حدد موعدها الاتحاد المصري لكرة السلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق يوم 6 من شهر ديسمبر المقبل لتحديد المركز الأول بين الاهلي وسموحة المقرر لها علي صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 اكتوبر 
ورفع تامر مصطفى المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي سموحة درجة الاستعداد القصوى لتجهيز اللاعبين لخوض مبارتين نهائي دوري المرتبط بعدما تخطي سموحة فريق سبورتنج في الدور قبل النهائي من البطولة
ووضع تامر مصطفى مدرب سلة سموحة برنامجأ بدنيأ وخططينا من أجل الوصول بالاعبين إلى  افضل معدلات الجاهزية