رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل تقلد حبيبة رونالدو.. مريم أوزرلي تلفت الأنظار بإطلالتها في مهرجان البحر الأحمر (صور)

مريم أوزرلي - جورجينا
مريم أوزرلي - جورجينا رودريغيز

وصلت منذ قليل، النجمة التركية مريم أوزرلي، إلى السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي تقام فعالياته في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتألقت مريم أوزرلي، بفستان لونه أحمر طويل، دون أكمام، وغطاء على الرأس من نفس اللون، ولفتت الأنظار بإطلالاتها.

مريم أوزرلي في مهرجان البحر الأحمر

وشبه الجمهور إطلالة مريم أوزرلي بإطلالة سابقة لـ عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي ظهرت بها في حفل توزيع جوائز Joy Awards  بالرياض.

مريم أوزرلي - جورجينا رودريغيز

مهرجان البحر الأحمر

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي سيقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.

مريم أوزرلي - جورجينا رودريغيز

لجنة التحكيم في مهرجان البحر الأحمر

سينضم إلى لجنة التحكيم كلًا من: الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، من أعماله فيلمّي "ليلة صامتة" و"الفرقة الانتحارية " ومسلسل "للبشرية الجمعاء"، والممثلة المرشحة لجائزة بافتا فريدا بينتو، من أعمالها فيلمي "مليونير متشرد" و"فارس الكؤوس"، والممثلة المصرية أمينة خليل، من أعمالها مسلسلّي "جراند أوتيل" و"ليالي أوجيني"، والممثلة الإسبانية باز فيجا، من أعمالها مسلسل "أو أي" والعديد من الأعمال الأخرى.