رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل مزارع رميًا بالرصاص على يد جاره بسبب «لعب العيال» في أسيوط

مقتل مزارع رميا بالرصاص
مقتل مزارع رميا بالرصاص في أسيوط

 قُتل مزارع رميًا بالرصاص على يد جاره بسبب بينهما حول الجيرة ولهو الأطفال بدائرة مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل مزارع رميًا بالرصاص في منفلوط بأسيوط

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط، من إحدى المستشفيات باستقبالها (مزارع - مقيم بدائرة المركز) جثة هامدة إثر إصابته بعيار ناري بالجسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص مقتل المذكور بطلق ناري على يد جاره، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شقيق المتوفى، قرر أمام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط، اتهام (عامل – مقيم بدائرة المركز) بإطلاق عيار ناري تجاه شقيقه من سلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابته التي أودت بحياته، على خلفية حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات سابقة حول الجيرة ولهو الأطفال.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط، وأمكن ضبطه، بحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن (بندقية آلية و2 خزينة وعدد من الطلقات لذات العيار).

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط، بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.