رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتهم بقتل وإصابة 3 أشخاص حرقًا بالنار في مخبز بعين شمس

ضبط المتهم بقتل وإصابة
ضبط المتهم بقتل وإصابة 3 أشخاص حرقًا في عين شمس

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم بإضرام النيران داخل مخبز بمنطقة عين شمس، ما أدى إلى مصرع عامل وإصابة 2 آخرين انتقامًا منهم، لاتهامه بسرقة مبلغ مالي من داخل المخبز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حريق داخل مخبز بعين شمس 

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة عين شمس، بورود بلاغا يفيد بنشوب حريق بأحد العقارات بدائرة القسم، ووجود متوفى ومصابين.

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس، وقوات إدارة الحماية المدنية بمديرية امن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الحريق نشب داخل مخبز كائن بالطابق الأرضي بعقار "غير مرخص"، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

نتج عن الحريق مصرع (عامل بذات المخبز "يحمل جنسية إحدى الدول" - متأثرًا بإصابته بحروق)، وكذا إصابة (مالك المخبز – عامل بذات المخبز "يحملان جنسية إحدى الدول "مصابين بحروق متفرقة بالجسم" تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج، واحتراق بعض محتويات المخزن.

وبسؤال المصابين، قررا أمام ضباط وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بحدوث مشادة كلامية بينهم وبين (سائق "يحمل ذات الجنسية" - مقيم بدائرة القسم)، لقيامهم باتهامه بسرقة مبلغ مالي من داخل المخبز، قام على إثرها الأخير بإحضار زجاجة بها مادة سريعة الاشتعال "بنزين" وإلقائها داخل المخبز محل البلاغ محدثًا التلفيات والإصابات المنوه عنها والتي أودت بحياة الأول.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.