رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابطة الأندية المحترفة تتخذ قرارًا يُهدد خطط مدرب المنتخب الأولمبى

روجيرو ميكالي مدرب
روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الاوليمبى

أصبح معسكر منتخب مصر الأولمبى المزمع إقامته فى شهر يناير المقبل، مهددًا بالإلغاء، بسبب القرار الذى تم اتخاذه من قبل رابطة الأندية المحترفة فى نفس الفترة.

وكان روجيرو ميكالي المدرب البرازيلى للمنتخب الأوليمبى يخطط لإقامة معسكر للمنتخب فى يناير، لكنه تزامنه مع وقت معسكر المنتخب الأول جعله مهدد بالإلغاء.

واتخذت رابطة الأندية قرارًا بتخصيص هذه الفترة الزمنية لإقامة مباريات النسخة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.

وتكمن أزمة المنتخب الأولمبي في إقامة معسكره التدريبي أثناء فترة توقف الدوري الممتاز في شهر يناير المقبل، بأن لاعبي المنتخب الأولمبي سيكونوا منشغلين بالمشاركة مع أنديتهم في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، وسيكون من الصعب موافقة الأندية علي التخلي عن لاعبيها الدوليين للمشاركة في معسكر المنتخب الأولمبي، الذي سيخلو أيضا من المباريات الودية الدولية حتى ألان.

وكان البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي،  يخطط لاستغلال فترة توقف الدوري الممتاز التي تبدأ يوم 3 يناير، من أجل إقامة معسكر تدريبي للفريق في إطار تحضيراته لأولمبياد باريس 2024، إلا أن رغبته اصطدمت بقرار رابطة الأندية، التي حددت في وقت سابق تخصيص الفترة من 3 يناير إلى 11 فبراير لإقامة بطولة كأس الرابطة في نسختها الثالثة، خاصة أن فترة التوقف المذكورة ستشهد مشاركة المنتخب الأول في بطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار.