رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لـ بيومي فؤاد.. إيرادات ضعيفة لـ«سنة أولى خطف» في أول ليلة عرض

سنة أولى خطف
سنة أولى خطف

انطلق، أمس الأربعاء، عرض فيلم «سنة أولى خطف»، بالسينمات، ليلحق بقائمة أفلام موسم نهاية العام الجاري.

وحقق الفيلم إيرادات ضعيفة، بلغت حوالي 66.418 جنيه فقط، في الليلة الأولى لعرضه.

وهو بطولة: بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومي كساب، وياسر الطوبجي، وإسماعيل فرغلي، وأحمد صيام، وحسن عيد، ونوليا مصطفى، وهو سيناريو وحوار باسل مجدي، إخراج أسامة عمر.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول العديد من القضايا الأسرية المهمة، منها «انشغال الآباء عن أبنائهم»، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، إذ فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة، لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، ما يخلق المزيد من المواقف الطريفة.

تعرض الفيلم للتأجيل، خلال الفترة الماضية، بسبب أزمة بيومي فؤاد الأخيرة، إذ تعرض لهجوم شديد، بعد حديثه عن انسحاب الفنان محمد سلام من عرض مسرحية «زواج اصطناعي» ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال: «من حقك تنسحب ولكن مش من حقك تسىء لفنك، إحنا مش بنيجي نهزر ونضحك بس، إحنا بنقدم فن محترم.. لو إحنا بنهزر ونضحك الناس بس، كان زمان الناس كلها من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور يروحوا ينتحروا بقا لو دي النظرة للفن».

جاء ذلك بعدما اعتذر محمد سلام عن عدم المشاركة في المسرحية، قائلًا إنه لن يتمكن من تقديم عمل كوميدي، به رقص وغناء، وأشقائنا يتعرضون للموت كل لحظة في غزة.