رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فابيو كانافارو يشفق على مدافعى ريال مدريد ويكشف أسباب معاناتهم

فابيو كانافارو فى
فابيو كانافارو فى الكلاسيكو أمام برشلونة مع ميسى وكاسياس

تحدث المدافع التاريخى لمنتخب إيطاليا ويوفنتوس، فابيو كانافارو، عن ريال مدريد والمدافعين الذين لعبوا للنادى أو المتوقع إنضمامهم مستقبلًا سواء فى يناير أو الصيف أو بشكل عام.

وأكد كانافارو الذى لعب أيضًا لريال مدريد من قبل، أنه ليس من السهل على أى مدافع فى العالم اللعب مع الميرينجى، مشيرًا إلى أن الأمر يتطلب لياقة بدنية كبيرة وتعطية مساحة كبيرة من الملعب.

ولعب فابيو كانافارو في صفوف ريال مدريد منذ صيف عام 2006، وحتى صيف 2009 ثم عاد  بعدها مجددًا لفريقه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وسيتواجد كانافارو في ملعب "سانتياجو برنابيو" لمتابعة مباراة ريال مدريد أمام نابولى الإيطالي فريقه الذى بدأ فيه مسيرته الاحترافية.

فابيو كانافارو يوضح كيف يعانى مدافع ريال مدريد

وتحدث فابيو كانافارو حسب صحيفة "آس" الإسبانية قائلًا: "لقد عانيت فى ريال مدريد فى الأشهر الأولى لى مع الفريق، لكننى أمتلكت القوة للنهوض والإستمرار فى تقديم ما أجيده".

وأضاف بطل كأس العالم 2006 مع إيطاليا: "لا يمكنك اللعب بسهولة كمدافع فى ريال مدريد، لا بد أن تستطيع تغطية مساحات كبيرة من الملعب".

وتابع: "إذا لم يكن هناك ضغطٍ جيد من لاعبي خط الوسط، وإذا لم يكن هناك ضغط جيد من المهاجمين، فإن التعافي السريع للكرة يمكن أن يؤثر على المدافعين".

وأكمل: "أرى أن مدافعي ريال مدريد يعانون أكثر من أي مدافع في فريق آخر".