رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إتحاد جدة يحاول التعاقد مع جوليان وارد لضم محمد صلاح

محمد صلاح مازال الهدف
محمد صلاح مازال الهدف الأكبر لإتحاد جدة فى الميركاتو

يحاول نادى إتحاد جدة السعودى، محاولة إيجاد طريقة جديدة، تمكنه من التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى بنهاية الموسم الحالى.

وفى ذلك السياق يسعى مسئولو الإتحاد للتعاقد مع المدير الرياضى السابق لليفربول جوليان وارد، من أجل تولى نفس المنصب بالنادى السعودى، خلال الفترة المقبلة.

وحاول مسئولو إتحاد جدة التعاقد مع النجم الإيطالى باولو مالدينى، لكن لم يستطع إقناع أسطورة نادى ميلان حتى الآن بتولى المنصب.

وكان جوليان وارد، رحل عن ليفربول الإنجليزى في نهاية الموسم الماضي، بعدما عمل 11 سنة داخل جدران الريدز.

وبحسب ما نشرته جريدة "الرياض السعودية"، فإن نادى الاتحاد يستهدف التعاقد مع جوليان وارد صاحب الـ 42 عامًا، من أجل تولي منصب المدير الرياضي للنادى ومساعدة العميد على جلب صفقات قوية وتقوية تشكيلة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن التعاقد مع وارد كمدير رياضى لإتحاد جدة، قد يساعد النادى فى التعاقد مع قائد منتخب مصر محمد صلاح، فى الفترة المقبلة، بعد فشل كل المحاولات مع ناديه لضمه فى الميركاتو الصيفى الماضى.

يشار إلى أن، نادي الاتحاد عين مؤخرا دومينيجو سواريز في منصب الرئيس التنفيذى للنادي، ضمن خطط الإصلاح الرياضي داخل الرباعي الكبير الأهلي والاتحاد والهلال والنصر المملوكة لصندوق الاستثمارات السعودى.

إتحاد جدة حاول أكثر من مرة التعاقد مع محمد صلاح

وكان نادي الاتحاد السعودى، حاول طيلة الأسابيع الأخيرة من نهاية سوق الانتقالات الصيفي، التعاقد مع محمد صلاح، لكن إدارة ليفربول وكلوب تمسكا باستمرار قائد المنتخب المصرى، على الرغم من الأرقام الكبيرة التى عرضها صندوق الإستثمارات السعودى على مالكى الريدز، والتى وصلت حتى 215 مليون جنيه إسترلينى حسب التقارير الإنجليزية والسعودية.