رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التعادل مع الأهلي..

«سامي» يرفض الراحة للاعبي سموحة استعدادا لمواجهة فاركو

احمد سامي مدرب سموحة
احمد سامي مدرب سموحة

نجح فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، في خطف نقطة ثمينة من أنياب لاعبي الأهلي وذلك في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الثلاثاء،  على ملعب المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان ضمن مواجهات الأسبوع السابع من عمر مسابقة دوري نايل.

ورفض أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، منح اللاعبين راحة سلبية عقب انتهاء مباراة الأهلي، وقرر أداء المران اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق فاركو المقرر لها، الإثنين المقبل، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة دوري نايل.

من جانبه، قال محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إنه سعيد بتعادل أبناء سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي بالتعادل الذي حققوه أمام فريق كبير مثل النادي الأهلي في الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري نايل، حيث أكد أن الكابتن أحمد سامي لعب المباراة بغية التعادل وكان له ما أراد واقتنص نقطة ثمينة من أنياب المارد الأحمر.

 وأشار عامر،  إلى أنه راض عن التعادل كما أنه راض بأداء لاعبي سموحة.

وكان أحمد سامي، مدرب فريق سموحة، اجتمع بلاعبي الفريق، وشرح برنامج الاستعداد لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة والتي كان  يعول عليها أحمد سامي مدرب سموحة الكثير للخروج من النفق المظلم.

وحرص أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، على تصحيح الأخطاء الساذجة التي وقع فيها المدافعين، خلال المباريات السابقة بالدوري.

وأضاف سامي، أنه لم يفقد الأمل في تحقيق أهداف الموسم بالابتعاد عن منطقة الخطر والدخول ضمن فريق الكبار.

وفي سياق مختلف، تترقب جماهير كرة السلة موعد دوري المرتبط بين سموحة والاهلي الذهاب والعودة المقرر لها يومي الأربعاء والجمعة من 6 إلى 8 الشهر ل بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 اكتوبر فهل يفحر لاعبي الموج الازرق المفاجأة ويتغلب علي النادي الاهلي والحصول علي البطولة في أول مرة في تاريخه.

وكان فريق سموحة تغلب علي فريق سبورتنج في الدور قبل النهائي لدوري مرتبط السلة والوصول إلى المباراة النهائية.

يذكر أن سموحة في المركز التاسع برصيد 9 نقاط بينما فريق فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.