رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مصرع وإصابة 16 مواطنًا في حادث تصادم مروع بالقاهرة

مصرع شخص وإصابة 15
مصرع شخص وإصابة 15 آخرين نتيجة تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي

لقى شخص مصرعه وأصيب 15 آخرين جراء حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي بنزلة كوبري الحرفين القادم من كوبري المطار اتجاه السلام.

مديرية أمن القاهرة

البداية كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي بنزلة كوبري الحرفيين القادم من كوبري المطار اتجاه السلام ومصرع وإصابة أشخاص.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وتم نقل المصابين جميعًا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

كما تبيّن مصرع شخص وإصابة 15 آخرين جراء الحادث، فيما تم تقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم للمصابين، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية

من ناحية أخرى، لقي شخص مصرعه منذ قليل وأصيب 2 آخرين بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم دراجتين بخاريتين، على طريق سنورس الفيوم الزراعي باتجاه قرية جبلة بدائرة مركز شرطة سنورس، وذلك بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانهما السيطرة عليها.      

فيما توقفت حركة المرور على الطريق أمام المارة بصورة جزئية، فيما هرعت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور