رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليكيب: ريال مدريد إستقر على بديل ديفيد ألابا من ليل الفرنسي

ديفيد ألابا مدافع
ديفيد ألابا مدافع ريال مدريد الإسبانى

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء، أن نادى ريال مدريد الإسبانى، وضع عدة بدائل محتملة لقلب الدفاع النمساوى، ديفيد ألابا المتوقع رحيله عن البرنابيو فى نهاية الموسم الحالى.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع بديل ألابا مبكرًا خاصة فى ظل الإصابات التى تضرب الفريق، ومنها غياب ميليتاو وأحيانًا ناتشو فيرنانديز.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإنه على الرغم من انتهاء تعاقد الثنائي لوكاس فاسكيز وناتشو فيرنانديز، إلا أن الملكي يريد بديلًا للمدافع النمساوى.

الهلال السعودى يحاول مع ألابا مرة أخرى

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن إدارة ريال مدريد لا تثق فى بقاء ألابا مع النادى، رغم تمديد عقده، فى ظل الإغراءات المالية الكبيرة التى تصل للاعب من الدورى السعودى للتعاقد معه.

وكان الهلال السعودى، قد وضع ألابا ضمن أهدافه الصيفية قبل بداية الموسم الحالى، لكنه لم يستطع إتمام إنتقال اللاعب، وبقى مع الميرينجى لكن لم تتوقف مساعى الزعيم السعودى لجلبه مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة الفرنسية،  أن ريال مدريد مهتم بمدافع ليل لينى يورو، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، والذي تبلغ قيمته السوقية حوالي 18 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الفرنسية،  إلى أن يورو يجيد في مركز قلب الدفاع، وقد لعب هذا الموسم 12 مباراة في الدورى الفرنسى، ويمتاز أيضًا بقدرات تهديفية حيث سجل هدفين حتى الآن.

وأكد تقرير "ليكيب" أنه مع اقتراب رحيل ناتشو ولوكاس فاسكيز وديفيد ألابا، سيتعين على ريال مدريد التوقيع مع قلب دفاع.