رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الوظائف المطلوبة بوحدات تيسير الانتقال لسوق العمل في المنيا

وحدة تيسير الانتقال
وحدة تيسير الانتقال لسوق العمل في المنيا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، تفاصيل الوظائف الخالية، بوحدات تيسير الانتقال إلى سوق العمل، في مكون «معلومات سوق العمل، والتوظيف، وريادة الأعمال».

الوظائف المطلوبة

وأوضحت مديرية التربية والتعليم في المنيا، أن الوظائف المطلوبة، هي: «مدير الوحدة، ومكون التوظيف ومعلومات سوق العمل، ومكون الابتكار وريادة الأعمال والتوجية والإرشاد المهني».

الشروط المطلوبة للتقديم

ووضعت المديرية الشروط العامة والأخرى الإضافية المطلوبة للتقدم لهذه الوظائف، والتي تشمل الحصول على مؤهل عالٍ، والإلمام بالمهارات الأساسية للحاسب الآلي، وعدم تجاوز عمر المتقدم 55 عاما، والإلمام بالمهارات الإدارية والفنية في العمل، والتمتع بالسيرة الحسنة بين الزملاء والتواصل الجيد، واجتياز المقابلة الشخصية.

ونوهت «مديرية التعليم» إلى أن مدة الإعلان عن الوظائف الشاغرة هي 15 يومًا، وستشكل لجنة المقابلات والاختيار برئاسة مدير عام التعليم الفني، وعضوية ممثل عن مشروع قوى عاملة مصر، وآخر عن الوحدة المركزية.

المستندات المطلوبة من المتقدمين

ووذكرت مديرية التعليم بالمنيا، أنه يمكن للراغبين في التقدم للوظائف الشاغرة، تقديم المستندات المطلوبة إلى إدارة التنسيق الفني بالمديرية، والتي تشمل:

- سيرة ذاتية مفصلة ومدعومة بالمستندات.

- بيان حالة إلكتروني حديث ومعتمد من الإدارة التابع لها.

- تقرير الأداء عن آخر عامين.

- طلب مقدم لمدير عام التعليم الفني، للالتحاق بالوحدة وموضح فيه المكون الذي يريد العمل به.

- صورة البطاقة الشخصية.

- موافقة التوجية الفني على الطلب في ضوء العجز والزيادة.

طريقة التقديم علي الوظائف

وأشارت المديرية، إلي أن التقديم للوظائف الشاغرة متاح حتى يوم 12 ديسمبر المقبل، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تطوير منظومة التعليم الفني بمصر، ووحدات تيسير الانتقال إلى سوق العمل، التي تلعب دورا مهما في إعداد طلاب التعليم الفني للالتحاق بسوق العمل.