رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تقود حملة عاصفة لضبط ضبط تجار الكيف والسلاح بالشرقية

ضبط تجار الكيف بالشرقية
ضبط تجار الكيف بالشرقية

شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية حملة عاصفة لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، بدائرتي مراكز شرطة أبو حماد ومنيا القمح.

ضبط تجار الكيف والأسلحة النارية في أبو حماد ومنيا القمح

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، عن ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة أبو حماد، بحوزته (كمية لمخدرى "الحشيش، الهيدرو"- بندقية آلية وعدد من الطلقات- مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة").

كما أسفرت جهود قطاع الأمن العام عن ضبط (عاطليَن) بدائرة مركز شرطة منيا القمح، بحوزتهما (1،100 كجم لمخدر الحشيش- كمية لمخدر الهيروين- فرد محلى وعدد من الطلقات- مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة").

وبمواجهتهم اعترف المتهمون أمام ضباط قطاع الأمن العام، بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح بقصد الدفاع عن تجارتهم، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية الهادفة لمواجهة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.