رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الأهلي يتجه للموافقة على رحيل "اللاعب الذى لا يمس" فى يناير

الأهلى
الأهلى

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن أن النادى الأهلى بصدد أخيرًا الموافقة على أى عرض احتراف ستأتى لــ "اللاعب الذى لا يمس" فى الفريق الأول، خلال يناير المقبل أو بنهاية الموسم الحالى.

وبحسب التقارير الصحفية، سيكون الباب مفتوحًا أمام رحيل الدولى المالى أليو ديانج لاعب وسط الأهلى فى حالة وصول أحد العروض الخليجية المناسبة لأسم النادى وقيمة اللاعب الفنية.

 

الأهلي سيوافق على رحيل ديانج فى حالة وجود عرض مغرى ماديًا

وبحسب الأنباء، فإن النادى الاهلى ينتظر عرض من أحد فرق الوسط فى الدورى القطرى، وهو النادى الذى يرغب بشدة فى التعاقد مع ديانج فى يناير ولن ينتظر لنهاية الموسم الجارى.

وينتظر الأهلى عرضًا رسميًا من نادى قطر القطرى، ليتم مناقشة هذا العرض مع لجنة التخطيط ومعرفة رأى المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر فى ذلك العرض.

وأوضحت التقارير إن الأهلى يستهدف ضم مهاجم أجنبي جديد وذلك في ظل رفض المدرب السويسرى مارسيل كولر لرحيل الفرنسي أنتوني موديست الذي لم ينجح بعد في تقديم أوراق اعتماده بعد للجماهير.

وسيعمل الأهلى على حصوله لمقابل مادى جيد وكبير لبيع ديانج من أجل إستغلال الأموال فى التعاقد مع مهاجم جديد لدعم قائمة المدرب مارسيل كولر.

ووضعت إدارة النادي الأهلى، مبلغًا قيمته 5 ملايين دولار للموافقة على بيع ديانج، حيثُ تترقب الإدارة حاليًا وصول عرض رسمي بنفس الرقم المطلوب.

وتتجه إدارة النادى الأهلى، للتعاقد مع مهاجم أفريقي واستبعاد أى مهاجمين من أمريكا الجنوبية أو أوروبا من الحسابات في الميركاتو الشتوى.