رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحيفة سعودية: جيرارد يستهدف نجوم الهلال والنصر الدوليين فى يناير

ستيفن جيرارد مدرب
ستيفن جيرارد مدرب الإتفاق السعودى

وضع المدرب الإنجليزى ستيفن جيرارد، مدرب الإتفاق السعودى خطة قوية لتدعيم قائمة فريقه، خلال فترتى الإنتقالات الشتوية والصيفية التى تليها مع بدء الموسم المقبل.

ويستهدف المدرب الإنجليزى لاعبين من المنافسين المباشرين له فى دورى روشن، مما يشاركون بشكل أساسى مع مدرب المنتخب السعودي الإيطالى روبيرتو مانشينى.

واشتكى جيرارد، في حديثه عقب مباراة الاتفاق والاتحاد الماضية، من عدم توافر عناصر محلية مؤثرة في قائمة الفريق الحالية، مما سيجبره على الدخول فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن استعداد نادى الاتفاق، لاقتحام السوق المحلي لحسم صفقات قوية خلال فترة الميركاتو الشتوى، بناءًا على رغبة جيرارد بالفعل.

جيرارد يرغب في دعم الاتفاق بعناصر محلية قوية وتشارك دوليًا مع المنتخب

وكانت صحيفة "الرياضية السعودية"، كشفت عن أن جيرارد بالفعل أعطى الضوء الأخضر لإدارة التعاقدات بالنادى، من أجل التفاوض وبشكل عاجل مع 3 لاعبين حاليين فى صفوف المنتخب السعودى.

وأوضحت الصحيفة السعودية إنه تم تحديد ما لا يقل عن 3 أسماء من نجوم الأخضر، بالتنسيق مع المدرب ستيفن جيرارد، لبدء التفاوض مع أنديتهم لضمهم سواء بالاستعارة أو الانتقال الدائم.

وقالت الصحيفة إن جيراد يضمن للاعبين الحصول على فرصة للمشاركة بشكل كافٍ، وفي حال لم يلعبوا عدد الدقائق المتفق عليها يحق لهم فسخ التعاقد مع النادى، بشرط ألا يكون الغياب بسبب الإصابات أو الإيقافات.

ولم تذكر الصحيفة، هوية اللاعبين الذين حددهم جيرارد، لكنهم لاعبين متواجدين بالفعل فى الهلال والنصر وأندية أخرى من الدورى السعودى.

وينوى نادى الاتفاق، التفاوض مع نادى الأخدود للحصول على خدمات اللاعب عيد المولد، وكذلك الفتح من أجل الثنائي عباس الحسن ومختار علي.