رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشيلسي يستعد لتحطيم الرقم القياسي لانتقالات البريميرليج لضم مهاجم نيجيريا

فيكتور أوسيمين مهاجم
فيكتور أوسيمين مهاجم نابولى ومنتخب نيجيريا

يستعد نادى تشيلسى الإنجليزى، لسوق الانتقالات الشتوية، بحثًا عن تدعيم مركز المهاجم مرة أخرى، والذى مازال يسبب صداعًا لجمهور النادى والمدير الفنى الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتنيو.

وكشفت تقارير صحفية عن استعداد مالك النادى تود بويلى، لتخطى حاجز الرقم 100 مليون جنيه إسترلينى لضم مهاجم للمرة الثالثة، بعدما فعل ذلك مرتين من قبل.

ويحتاج البلوز بشدة لمهاجم يمثل نقطة محورية في خط هجوم المدرب ماوريسيو بوكيتينو، في ظل الموسم المضطرب الذى يعاني منه البلوز باحتلال المركز العاشر حاليًا في جدول ترتيب البريميرليج.

ووضعت إدارة نادى تشيلسى أسم المهاجم النيجيرى فيكتور أوسيمين على رأس الإختيارات لدعم ذلك المركز، فبحسب صحيفة تيليجراف تسعى إدارة البلوز لتحطيم الرقم القياسى فى إنتقالات البريميرليج من أجل مهاجم نابولى.

ومع ذلك لن يكون انتقال المهاجم البالغ من العمر 24 عاما سهلا، حيث لن يتنازل عنه نابولى بأقل من 100 مليون إسترليني، حسب الصحيفة.

وفي حالة استجابة تشيلسي لشروط نابولى، فإنه سيحطم الرقم القياسي في البريميرليج للمرة الثالثة تواليًا، بعد ضم إنزو فيرنانديز مقابل 107 ملايين إسترليني في يناير الماضي، والتعاقد في الصيف الماضي مع مويزيس كايسيدو مقابل 115 مليون إسترليني.

وسجل أوسيمين 6 أهداف في 11 مباراة خاضها هذا الموسم، بعد قيادته نابولي للتتويج بالدورى الإيطالي الموسم الماضي، للمرة الأولى منذ 33 عاما.