رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتل وفجور.. السجن المشدد للمتهم بإنهاء حياة شخص في القليوبية

السجن المشدد للمتهم
السجن المشدد للمتهم بإنهاء حياة شخص بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها "الدائرة الرابعة" في القليوبية بالسجن المشدد 15 عاما على المتهم الأول وبراءة الثاني في قتل شخص؛ بسبب خلافات على المبلغ المالي في علاقة فجور بين المتهم الأول والمجني عليه.

أمر الإحالة

صدر الحكم برئاسة المستشار سعيد شعبان أبودنيا، وعضوية المستشارين حامد عبدالحميد الجمال، وحسام رشدي عمار وأمانة سر نادر السقا.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 24296 لسنة 2022 مركز الخانكة والمقيدة برقم 2742 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أن المتهم "م.ا.ي"، بدائرة مركز الخانكة، محافظة القليوبية، قتل عمدا المجني عليه "م.س.ع" بغير سبق إصرار أو ترصد بأن عقد العزم على ذلك بمحل سكنه؛ إثر خلاف لحظي نشب بينهما على المبلغ المالي المتفق عليه سلفا لممارسة الفجور معه، وما أن أبى المجني عليه ذلك وتوعده بفضح أمره حتى تعديا على بعضهما البعض، وضرب المتهم ضربات استقرت بوجه وعنقه مطبقا بكلتا يديه على عنقه حتى تبين وفاته؛ قاصدا من ذلك قتله وإزهاق روحه بالقليوبية.

وأوضح أمر الإحالة، أن اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى قد تقدمتها وهي أنه في ذات الزمان والمكان أحرز بقصد التعاطي "حشيش" في غير الأحوال المصرح بها قانونا، على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم الثاني أخفى جثة المجني عليه "م.س.ع"، دون أخبار جهات الاقتضاء بأن عاون المتهم الأول بعدما ارتكب الجريمة محل الاتهام الأول، ونقلاه إلى حيث محل العثور عليه، على النحو المبين.