رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة كفر الشيخ: قدمًا كل أنواع الدعم الفني لاعتماد كلية التمريض

رئيس جامعة كفر الشيخ:
رئيس جامعة كفر الشيخ: قدمًا كل أنواع الدعم الفني لاعتماد كلي

قال رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عبدالرازق دسوقي، إن الجامعة قدمت جميع الدعم الفني لكية التمريض عن طريق زيارات المحاكاة التي قام بها مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، لتوفير متطلبات معايير الجودة التي ترتقي بمستوى جودة التعليم وتطويره المستمر لاسيتفاء معايير الجودة الـ12، والوصول إلى اعتماد الكليات، مؤكدا أن الجامعة تتبنى معايير أكاديمية تتوافق مع الاحتياجات التنموية وتتماشى مع الخطة الاستراتيجية الجديدة للجامعة وتوجهات الدولة ورؤية مصر 2030.

تفاصيل زيادة فريق الجودة والاعتماد لكلية التمريض جامعة كفر الشيخ

حسب «دسوقي»، خلال استقباله فريق الجودة والاعتماد في زيارته لكلية التمريض، إن إدارة الجامعة وفرت جميع الاحتياجات اللازمة لكلية التمريض لاعتمادها.

والتقى الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، لجنة المراجعين الخارجين من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، برئاسة الدكتور جمال المغربي، أستاذ ورئيس قسم تكنولوجيا الصيدلة بجامعة طنطا، وعضوية الدكتورة نعمات حسين أستاذ إدارة التمريض، ومدير مركز ضمان الجودة جامعة دمنهور، والدكتورة وفاء الحسيني عميد كلية التمريض جامعة قناة السويس، لزيارة كلية التمريض، والوقوف على مدى استيفاء معايير الاعتماد الـ12 التي حددتها الهيئة، والتي تتواكب مع المعايير القياسية الدولية لاعتماد الكلية.

وجاء ذلك بحضور الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أبو والي مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، والدكتورة صباح أبو الفتوح عميدة كلية التمريض.

ومن المقرر أن تقوم لجنة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد خلال أيامها الثلاثة بكلية التمريض بفحص المستندات، وإجراء مقابلات مع الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى المستفيدين من الخريجين، وكذلك المجتمع المدني