رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط خادمة سرقت مبلغ مالي من شقة بالعجوزة

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط خادمة لسرقتها مبلغ مالي من شقة تعمل بها في منطقة العجوزة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ لضباط قسم شرطة العجوزة

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغًا تبلغ من (أحد المواطنين- مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة مبلغ مالى من مسكنه واتهامه (سيده تعمل طرفه- مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور) وراء إرتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العجوزة، من صبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وأرشدت عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه.

وقررت بإخفاء باقى المبلغ طرف "طليقها" ( سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور).. أمكن ضبط الأخير وأرشد عن باقى المبلغ، بمواجهته أيد ما سبق، وأضاف بعلمه أن المبلغ المالى من متحصلات جريمة السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور 

وفي سياق آخر،تعرضت شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، للاحتراق نتيجة اشتعال النار بها، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل شقة سكنية 
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة بولاق الدكرور.

أنتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،إلى المكان وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بعدما فرضت الأجهزة الأمنية طوقا امنيا بمحيط موقع الحريق.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة قسم ثان بولاق الدكرور، أسفر الحريق عن احتراق محتويات الشقة ولا إيه إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،لمعرفة أسباب وملابسات الحريق.