رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شركات التطوير العقاري تشيد بنجاح وتميز معرض Red Expo في نسخته الثامنه

تحالف Red Collaboration يكسب الرهان للمرة الثامنة علي التوالي

تحالف Red Expo النسخة
تحالف Red Expo النسخة الثامنة

أشادت شركات التطوير العقاري المشاركة بالنسخة الثامنة من معرض Red Expo والذي أقيم يوما السبت ٢٥نوفمبر والأحد ٢٦ نوفمبر بفندق دوسيت ثاني ليك ڤيو في القاهرة الجديدة، ويوم السبت ٢ ديسمبر بمنطقه غرب القاهرة بفندق كراون بلازا أركان وسيات كايرو في الشيخ زايد، بحجم النجاح والتمييز للمعرض في نسخته الأخيرة.

وفي تصريح مجمع للشركات المشاركة في المعرض والتي تجاوز عددها ال 40 شركة، أعربوا جميعهم عن خالص تقديرهم للقائمين علي تنظيم المعرض.

كما أكدت الشركات المشاركة بمعرض Red Expo عن مدى تميز وقدره تحالف Red Collaboration في إقامة وتنظيم المعارض العقارية داخل مصر والتي أثبتت نجاحها وتميزها دوره بعد أخرى، مضيفة الشركات المشاركة أن معرض Red Expo أصبح يمثل لهم فرصه قوية لترويج وتسويق مشروعاتهم العقارية في مختلف مناطق الجمهورية.

كما أكدوا أن نسب المبيعات القوية وحجم الإقبال الجماهيري القوي من العملاء الراغبين في الشراء داخل كل دوره من دورات معرض Red Expo يمثل دافع قوي لهم للمشاركة دائما في إيه نسخ مستقبليه ستعقد داخل مصر نظرا لثقتهم المطلقة في المعرض والقائمين علي تنظيمه وهو ما يسهم في خروج المعرض بصوره مشرفة في كل نسخة من النسخ الثمانية التي عقدت حتى الآن.

وأكدوا أن، ثقة شركات التطوير العقاري المصرية المشاركة تلقي علي عاتق تحالف Red Collaboration قدرا كبيرا من المسئولية ببذل أقصى جهدا ممكنا من أجل ضمان نجاح المعرض في كل مرة، أن التحالف يحاول بشكل دائم أن يقدم أفضل شكلا ممكنا من حيث التنظيم وحجم العملاء المقبلين علي الشراء داخل المعرض – كما أنه يتم الاعتماد علي آليات تسويقية مختلفة ومبتكرة في تنظيم كل نسخه من معرض Red Expo خلال الفترة التي تسبق انعقاد المعرض للترويج والتسويق له وذلك للتأكد من مشاركة أكبر قدرا ممكنا من العملاء الراغبين في الاستثمار وشراء العقار.
نجاح معرض Red Expo في نسخته الأخيرة (الثامنة)، وكذلك حجم الإشادة بهذا النجاح من قبل شركات التطوير العقاري المشاركة يؤكد أن تنظيم المعارض العقارية صناعة مهمة وقوية ومؤثرة ولا بد من أن تحظى بقدر أكبر من الاهتمام من قبل الدولة – هذا بالإضافة إلى أن المعارض العقارية بكل تأكيد أصبحت الذراع الأقوى الآن لشركات التطوير العقاري لمساعدتها في تحقيق مستهدفاتها البيعية بشكل سريع وأمن.

ولعل ذلك ما يعد سببا رئيسيا في نجاح معرض RED EXPO وهو ثقة شركات التطوير العقاري المشاركة معنا، وأيضا سببا قويا في تزايد عدد الشركات المشاركة في كل نسخه جديدة من المعرض عن النسخ التي قبلها.

كما أكدت الشركات المشاركة بمعرض Red Expo عن مدى تميز وقدره تحالف Red Collaboration في إقامة وتنظيم المعارض العقارية داخل مصر والتي أثبتت نجاحها وتميزها دوره بعد أخرى، مضيفة أن الشركات المشاركة أن معرض Red Expo أصبح يمثل لهم فرصه قوية لترويج وتسويق مشروعاتهم العقارية في مختلف مناطق الجمهورية.

 وأكدوا أن نسب المبيعات القوية وحجم الإقبال الجماهيري القوي من العملاء الراغبين في الشراء داخل كل دوره من دورات معرض Red Expo يمثل دافع قوي لهم للمشاركة دائما في إيه نسخ مستقبليه ستعقد داخل مصر من معرض Red Expo نظرا لثقتهم المطلقة في المعرض والقائمين علي تنظيمه وهو ما يسهم في خروج المعرض بصوره مشرفة في كل نسخة من النسخ الثمانية التي عقدت حتى الآن.

 ولذلك طالبت الشركات المشاركة في معرض Red Expo في نسخته الثامنه بضروره ان يتم التفكير بشكل جاد من قبل القائمين علي تنظيم المعرض في تنظيم نسخه جديدة للمعرض خارج مصر، وأبدوا جميعا رغبتهم القويه من ضروره التوجه نحو السوق الخليجي نظرا لحجم الرغبه الشديدة والاقبال هناك علي تملك العقار المصري خاصة في ضوء حاله التنميه العمرانيه القوية التي اصبحت موجوده داخل مصر الآن من مشروعات عمرانية ومدن جديدة اكسبت المنتج العقاري المصري قدرا كبيرا من الاختلاف والتميز والقدرة علي المنافسه خارجيا، وبما يسهم في دعم جهود الدولة المصرية في دعم ملف تصدير العقار المصري للخارج.

وأكد تحالف Red Collaboration المنظم لمعرض Red Expo، بأن ثقة شركات التطوير العقاري المصرية بهذا الشكل ومطالبتها لنا بتنظيم نسخه جديدة من معرض RED EXPO خارج مصر يؤكد بلا ما يدعو مجال للشك بأن التحالف استطاع أن يحقق مرحلة جديدة من النجاح في صناعة المعارض العقارية، ولذا فإن التحالف سيقوم بالفعل في بدأ دراسة المقترح المقدم من قبل شركات التطوير العقاري لهم بدأ التفكير في تنظيم نسخه جديدة من معرض RED EXPO خارج مصر. 

هذا بجانب أنه يجري حاليا أيضا دراسة العديد من الأسواق الخارجية سواء بمنطقة الخليج أو أوروبا لبدأ اقتحام تنظيم المعارض العقارية المصرية خارجيا.