رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

10 أسماء جديدة على طاولة لجنة التخطيط بالأهلى بالميركاتو الشتوي

محمود الخطيب مع لجنة
محمود الخطيب مع لجنة التخطيط بالنادى الأهلى

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن رئيس فريق الكشافين هانى رمزى، حضر لأول مرة اجتماع رئيس النادى كابتن محمود الخطيب مع لجنة التخطيط خلال الساعات الماضية لتنسيق كافة الأمور المتعلقة بالفريق الأول.

ويستعد الأهلى لدخول فترة الإنتقالات المقبلة فى يناير، بحثًا عن مهاجم جديد يستطيع تعويض الأزمة الهجومية المتمثلة فى تدنى مستوى صلاح محسن وأنتونى موديست مع الفريق الأول.

هانى رمزى يعرض أسماء اللاعبين المرشحين

وحضر هانى رمزي مدير فريق الكشافين بالنادى وقام بعرض قائمة كبيرة من اللاعبين عددهم 10 لاعبين من ضمنهم أسماء تتعلق بمركز المهاجم لكن من الدورى المصرى وليسوا أفارقة كما تردد فى الفترة الماضية.

مهاجم إنبى وموقوف المصرى ضمن الاختيارات

وعرض هانى رمزى خلال اجتماعه اللاعبين العشرة، بعد فترة من متابعتهم في الدوري المصرى، أبرزهم أحمد أمين "قفة" مهاجم نادي إنبي، ومروان حمدى مهاجم المصرى الموقوف عن اللعب.

وقرر مسئولو الأهلي انتظار قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الاجتماع المقبل لاستطلاع رأيه حول ضم مهاجم إنبى الأقرب للتعاقد معه، ولكن إدارة إنبي ترفض رحيل أى لاعب في منتصف الموسم الجارى.

وأشارت التقارير إلى أن النادى الأهلي سوف يستقر على رحيل أنتوني موديست مهاجم الفريق، عقب نهاية الموسم الجارى، وكان هناك اتجاه لتسوية مستحقاته ورحيله في يناير، ولكن تم الاستقرار للانتظار حتى نهاية عقده بنهاية الموسم.