رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيكهام: قالوا أن ميسي سيحتاج وقت للتأقلم لكنه أخذ ثوانى قليلة

ديفيد بيكهام - ليونيل
ديفيد بيكهام - ليونيل ميسى

كشف النجم الإنجليزى السابق، ديفيد بيكهام المالك الحالى لنادى إنتر ميامى الأمريكى، والذى يلعب بين صفوفه بطل العالم الأرجنتينى ليونيل ميسى، عن أبرز صفات البرغوث نجم وقائد الفريق.

وانضم ميسي لصفوف إنتر ميامي، في الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، فى وقت كانت كل التقارير الصحفية تشير إلى إقترابه من الدورى السعودى من بوابة الهلال.

وقال بيكهام، في مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية:" أردت الوصول قبل ميسى فى اليوم المحدد لحضوره إلى النادى، ورغبت أن يشعر بأننى ملتزم جدًا تجاه الفريق والنادى، لكن كان من المهم أيضًا بالنسبة لي أن أستمتع بهذه اللحظة، بعد العمل الشاق".

وأضاف قائد إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق:" أردت أن أرى كيف يأتى، وكيف يتصرف بتلك الإحترافية، إنه قدوة لكل اللاعبين الشباب والصغار، لكنه أيضًا النجم الأكثر تواضعًا".

وتابع بيكهام: "أنا فقط أحب مشاهدته وهو يتدرب، أى شخص رآه شخصيًا يعرف أنه مختلف ومميز، قال الناس إنه قد يحتاج إلى وقت للتأقلم، لكن الأمر استغرق منه بضع ثوانٍ".

واختتم: "منح ليو الناس لحظات لن ينسوها أبدًا، وهذا ما يحبه الجمهور الأمريكي، أن يتم الترفيه عنه، مباشرة بعد تسجيله الهدف من ركلة حرة في مباراته الأولى، وضع هدفًا عاليًا للغاية".