رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 3 قرى بكفر الشيخ اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه عن 3 قرى
قطع المياه عن 3 قرى بكفر الشيخ اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، قطع المياه عن 3 قرى بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ،  بدءًا من الساعة 12 صباحًا، وحتى الانتهاء من أعمال التطهير بمحطة مياه الشرب بمحلة أبو علي.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في كفر الشيخ

وأضافت شركة مياه الشرب بكفر الشيخ، أن سبب قطع المياه الشرب عن 3 قرى، وذلك للقيام بأعمال التطهير مما سيؤدي إلى قطع المياه عن قرى محلة مالك ومنطقة البدالة، وقرية شباس الشهداء.

موعد قطع المياه بكفر الشيخ

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي،  أن قطع مياه الشرب سيبدأ في تمام الساعة الثانية عشر من صباح اليوم الأحد، ولحين الانتهاء من أعمال التطهير ولم تحدد مدة قطع مياه الشرب أو موعد ضخ المياه مرة أخرى.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالمواطنين وأصحاب المخابز وكذلك المستشفيات الحكومية والخاصة والمؤسسات المختلفة بضرورة تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة انقطاع مياه الشرب ولحين ضخ مياه الشرب مرة آخري بمعرفة شركة مياه الشرب بمنطقة دسوق، عقب الانتهاء من أعمال التطهير.

في وقت سابق، واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ، بقسم الإنارة حملاتها لصيانة وتركيب أعمدة الإنارة والكشافات المعطلة بنطاق المدينة والقرى بالشوارع والطرق الرئيسية والفرعية، حفاظًا على سلامة وأمن المواطنين وللحد من المخاطر والحوادث ليلًا.

تأتي الحملات تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتكليفات جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بضرورة استمرار المرور الميداني على أعمدة الإنارة بنطاق مركز ومدينة بيلا، للتأكد من صيانة جميع الأعمدة، والتحقق من مراعاة كافة اشتراطات الأمن والسلامة بها، حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين، تزامنًا مع حلول موسم الشتاء.

تركيب كشافات الإنارة ومراجعة النزلات 
وأسفرت حملات قسم الإنارة بمجلس مدينة بيلا، عن صيانة وتركيب كشافات الإنارة ومراجعة النزلات الكهربائية بكافة الأعمدة بنطاق الوحدات القروية منها طريق قرية الكوم الطويل بدءًا من حدود القرية مرورًا بمدينة سيدي غازي وصولًا لمسجد الحداد، للتأكد من مطابقتها لاشتراطات السلامة والأمان، وتيسير حركة المواطنين والمركبات، والحد من وقوع حوادث ليلًا.