رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يُنهي حياته بإلقاء نفسه من الطابق الخامس في المحلة الكبرى

شاب ينهي حياته في
شاب ينهي حياته في المحلة الكبرى

أنهى شاب في العقد الثالث من العمر، حياته عن طريق إلقاء نفسه من الطابق الخامس بالعقار سكنه بمنطقة منشية مبارك بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، لمروره بحالة نفسية سيئة.

شاب ينهي حياة بإلقاء نفسه من الطابق الخامس في المحلة الكبرى 

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المحلة الكبرى، بورود بلاغ يفيد بقيام شخص بإلقاء نفسه من أعلى العقار سكنه بمنطقة منشية مبارك بدائرة القسم، ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص، مصرع شاب يدعى "حسن. م. ع"، 27 عامًا، مقيم بذات العنوان، بأم قام بإلقاء نفسه من الطابق الخامس بالعقار سكنه، مما أدى إلى وفاته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال أسرته، قررت أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، بأن الشاب المذكور أقدم على إلقاء نفسه من علو للتخلص من حياته، لمروره بحالة نفسية سيئة، وأنه يعاني من مرض نفسي "اكتئاب"، ولم تتهموا أحد بالتسبب في ذلك.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.