رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 جثث و9 مصابين.. الصور الأولى لانتشال ضحايا حادث سيارة مدارس بأسيوط

النبأ

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالاشتراك مع الأهالي بمركز ديروط في أسيوط، من انتشال 4 جثث و9 مصابين بينهم 13 تلميذا وسائق، من ترعة بطريق قرية صنبو بعد أن انقلبت بهم سيارة "تمناية" وتم نقلهم إلى مستشفيات ديروط والقوصية وأسيوط الجامعي.

أسماء ضحايا الحادث

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة "تمناية" تقل تلاميذ مدارس ووجود وفيات ومصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص انقلاب سيارة تحمل رقم (١٦٩١ ا ب ق) تمناية؛ ما أسفر عن مصرع كل من " يوسف. م. ع " ٥ أعوام، و"محمد.ع. ن " ٥ أعوام، و"أنس. م. ش" ٥ أعوام، و"محمد.ا.م" ٥ أعوام،  تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى القوصية تحت تصرف النيابة.

كما أصيب كل من  "رجاء. أ. م " ٥ أعوام، و"وائل. ع. ن" ٥ أعوام، و"يوسف. م. ن" ٥ أعوام، و"أحمد. م. أ" ٥ أعوام، تم نقلهم إلى مستشفي القوصية المركزي لتلقي العلاج.

كما أصيب كل من "أسيل. م. ع " ٥ أعوام،  و "إسراء. م.ع " ٥ أعوام، و" كارما. أ.إ " ٥ أعوام، تم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب "محمود. ن. ح"  ٣٣ عاما، قائد السيارة، و"زينب. ع. ن "١٢ عاما، تم نقلهم إلى مستشفى ديروط لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

694
693 (1)
692 (1)
691