رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حماة الوطن بالمنيا ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم "السيسي" في انتخابات الرئاسة

النبأ

نظم حزب حماة الوطن أمانة  مركز بني مزار بمحافظة المنيا، اليوم الجمعة، مؤتمرا حاشدا  لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات المقبلة لفترة رئاسية جديدة، بحضور ما يقرب من 3 آلاف مواطن.

ويقام المؤتمر تحت رعاية الفريق جلال هريدى، رئيس حزب حماة الوطن، وبحضور اللواء هشام بشر أمين عام المحافظة لحزب حماة الوطن، لواء مهندس زكريا عبد الحكيم، والدكتور أحمد فاروق، والإعلامي عبد الرحمن ناصر أمين إعلام المحافظة، وخاطر حسين أمين مساعد المحافظة، ونفين نشأت أمين مساعد، والمحاسب أحمد شوقي الرفاعي أمين مركز بنى مزار، وحمدي السعدي العربي أمين تنظيم المركز وعبلة السمان أمين مساعد المركز، وأحمد البديري المستشار الإعلامي لأمانة المركز، وسعيد محمد أمين لجنة الشئون الاجتماعية بالمركز، والدكتور طه عبد التواب أمين الوحدة الحزبية أبو العودين، وزغلول شحاتة أمين الوحدة الحزبية بأبو جمعة بني مزار، وأمناء الوحدات الحزبية، ولفيف من القيادات السياسية والتنفيذية.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني وعرض فيلم عن إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وزيارته لمحافظة المنيا والمشاريع التي تم افتتاحها.

أمين عام حماة وطن بالمنيا: السيسي هو الأقدر على رئاسة الجمهورية

 

أكد اللواء هشام بشر، أمين عام حزب حماة الوطن بالمنيا، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هوا  الأقدر على رئاسة الجمهورية خلال الفترة المقبلة فى ظل التحديات الداخلية والخارجية مؤكدًا على دور  أهمية المشاركة الإيجابية بقوة فى الانتخابات الرئاسية، ودعم الرئيس السيسى في ظل الظروف السياسية الطارئة لإيصال رسالة إلى العالم تعكس التفاف الشعب المصرى وراء قيادته الحكيمة.

يأتى ذلك ضمن خطة الحزب لتنفيذ سلسلة مؤتمرات ولقاءات جماهيرية على مستوى مراكز وقرى محافظة المنيا لدعوة المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة حيث يضم المؤتمر  عدد من الفقرات الفنية وإلقاء الشعر والأغاني الوطنية وكلمات لعدد من كوادر العمل الشعبى والتنموى والحزبي.

وقالت عبلة السمان، أمين مساعد حزب حماة الوطن، أن مركز بني مزار يمتاز بارتفاع نسبة الوعى بشأن المشاركة السياسية فى كافة الاستحقاقات الانتخابية وفق الإحصائيات التى رصدتها كل الانتخابات السابقة.

وأشارت إلى أنه تم عقد العديد من الندوات والمؤتمرات التي تحث المواطنين على أهمية المشاركة في الانتخابات؛ من أجل دعم مسيرة التنمية والبناء، مؤكدة على أن دعم الرئيس السيسي فى الانتخابات المقبلة يأتى من منطلق ما أنجزه خلال الفترة الماضية من مشروعات تنموية عملاقة ساهمت فى تحقيق نقلة تاريخية لكل الخدمات الحيوية والقطاعات التنموية في كل ربوع مصر.