رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مد فترة القبول.. تفاصيل التقديم على التعليم المدمج بجامعة القاهرة

بعد مد فترة القبول..
بعد مد فترة القبول.. تفاصيل التقديم على التعليم المدمج بجامع

يهتم قطاع كبير من الأشخاص بتفاصيل التقديم على التعليم المدمج في جامعة القاهرة، بالتزامن مع إعلان مركز التعليم المدمج بالجامعة مد فترة التقديم.

 واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، للطلاب والمنتسبين لمجتمع التعليم العالي والبحث العلمي، والمحتمين بهما، ننشر تفاصيل وموعد التقديم على التعليم المدمج في جامعة القاهرة، وفقًا لما أعلنه مركز التعليم المدمج بالجامعة.

تفاصيل التقديم على التعليم المدمج بجامعة القاهرة

أعلن مركز التعليم المدمج في جامعة القاهرة، مد فترة التسجيل للطلاب الجدد والقدامى، للطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق ببرامجه المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات للحصول على البكالوريوس والليسانس بنمط التعليم المدمج، حيث لا يشترط السن أو المجموع للالتحاق بالتعليم المدمج بجامعة القاهرة.

وينتهي مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج من إتاحة التقدم وفترة التسجيل للطلاب الجدد والقدامى يوم الخميس المقبل  30 نوفمبر الجارى، وذلك استجابة لرغبة الطلاب وحتى يتسنى لهم التسجيل ودفع المصروفات؛ علمًا أن مواعيد التقديم بمقر المركز يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى 2 ظهرًا عدا الجمعة.

ويأتي قرار مد فترة التسجيل فى ضوء قرار المركز بمد فترة التقدم لمدة أسبوع إضافي، وذلك استجابة لرغبة الطلاب الجدد والقدامى الذين ظهرت نتائجهم الأسبوع الحالي وحتى يتسنى لهم التسجيل ودفع المصروفات؛ علمًا أن مواعيد التقديم بمقر المركز يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى 2 ظهرًا عدا الجمعة.