رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رفض طلب التقسيط

سبورتنج لشبونة يصدم الزمالك بسبب غرامة شيكابالا وتعيين الشربيني

شيكابالا
شيكابالا

بات نادى الزمالك، مهدد بعدم القدرة على قيد صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،  فى ظل عدم نجاح إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب،  على حل مشكلة القيد، لصعوبة توفير قيمة الغرامة التى اقرها الإتحاد الدولي لكرة القدم، لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي،  الذى يرفض تقسيط مبلغ الغرامة  .

 

 


سبورتنج لشبونة البرتغالي يصدم الزمالك من جديد

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك  ، أن  مسئولو نادي الزمالك  ، برئاسة الكابتن حسين لبيب  تلقو صدمة جديدة خلال الساعات الماضية، والمرتبطة بأزمة ايقاف قيد الفريق الأبيض على خلفية عدم سداد مستحقات المتأخرة على خزينة البيت الأبيض.

نادي الزمالك، تلقى  خلال  الساعات الماضية  ، تلقى خطاب رسمي من إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، يخطر فيه نظيره بالزمالك برفض مقترح تقسيط الغرامة الموقعة على النادي بسبب اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا.

وجاء في خطاب لشبونة أن إدارة النادي البرتغالي رفضت مقترح التقسيط، في ظل تلقيها العديد من الوعود الزائفة من قبل المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، دون أي جديد، وهو الأمر الذي دفع إدارة لشبونة لرفض أي مقترح لتقسيط الغرامة.

وأشار النادي البرتغالي إلى أن نادي سبورتنج لشبونة، لا يعنيه تغيير مجلس إدارة نادي الزمالك، خاصة وأنه يتعامل مع كيان كبير وله تاريخ عريق، ولا يجوز التعامل مع أفرد في يخص أي معاملات رسمية.

وكان الزمالك قد تواصل مع إداةر نادي لشبونة عن طريق اتصالات عمرو ادهم عضو المجلس مع نائب رئيس  النادي البرتغالي  ،من خلال نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، بهدف تقسيط غرامة شيكابالا، على ثلاث دفعات بحيث يتم سداد نصف الغرامة في الدفعة الاولى، والباقي على دفعتين، إلا أن هذا المقترح قوبل بالرفض من قبل النادي البرتغالي.

 

 

 

مجلس الزمالك يقرر تعيين مروان الشربيني مديرًا للجنة التعاقدات بقطاع الناشئين

 

كشف مصدر موثوق. داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب قرر الموافقة على تعيين مروان الشربيني مديرًا للجنة التعاقدات لقطاع الناشئين وألعاب الصالات متطوعًا.

وجاء قرار مجلس الزمالك بهدف الاعتماد على الكفاءات والكوادر الرياضية من أجل إعادة هيكلة النادي من الداخل عن طريق الاعتماد على المهارات والكوادر الشبابية.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب في اجتماعه الأخير قد طرح اسم مروان الشربيني للعمل بفريق الكرة الأول، إلا أن الأمر قوبل بالرفض القاطع من قبل اللواء أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على قطاع الكرة.

ووفقًا لذات المصادر فجاء رفض أحمد سليمان لرغبته في العمل بمفرده والاشراف على قطاع الكرة والفريق الأول بمفرده دون أي تدخل من أحد، وهو ما دفع مجلس الإدارة للوصول إلى حل وسط من خلال الاستقرار على تعيين الشربيني مديرًا للجنة التعاقدات لقطاع الناشئين وليس الفريق الأول، بجانب  العاب الصالات بهدف تحقيق الاستفادة من خبرات مروان الشربيني التي تصل لأكثر من 6 سنوات في المجال الرياضي.

ويمتلك مروان الشربيني العديد من الخبرات الكروية، لا سيما وأنه سبق له العمل داخل اتحاد الكرة كمديرًا للتسويق، كما أنه من قاد المفاوضات والتعاقد مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

 

من هو مروان الشربيني؟


- خريج الجامعة الامريكية كلية اقتصاد وعلوم سياسية

- دبلومة من جامعة لندن في تسويق واقتصاد كرة القدم

- عمل مدير تسويق اتحاد الكرة

- تعاقد مع ڤيتوريا لمنتخب مصر

- خبرة كبيرة في المجال الرياضي اكثر من 6 سنوات.