رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من هو كروان مشاكل الذي ظهر في مسلسل "بطن الحوت"؟

كروان مشاكل
كروان مشاكل

أثار ظهور كروان مشاكل، في مشهدين بـ مسلسل "بطن الحوت"، جدلًا واسعًا، واشعل حالة غضب كبيرة لدى الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر اسم كروان مشاكل مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، وبدأ الجمهور يبحث لمعرفة من هو كروان مشاكل الذي أثار الجدل مؤخرًا.

من هو كروان مشاكل

شاب مصري، عُرف بعد ظهوره على تطبيق تيك توك وقدم العديد من الفيديوهات، مما جعله يتمتع بشهرة كبيرة.

من سائق توك توك إلى شهرةً كبيرةً على تيك توك

كان يعمل كروان مشاكل، سائق توك توك، لكنه ترك تلك المهنة بعد الشهرة، ليطلق علي نفسه لقب "بلوجر" و"تيك توكر".

فيديوهات مثيرة لـ كروان مشاكل على تيك توك

ظهر كروان مشاكل، منذ عام، في أحد الفيديوهات المثيرة للجدل، مع إحدى السيدات التي تكبر عنه في العمر، وادعى وقتها أنه متزوج منها، ليظهر بعدها في أحد البرامج التلفزيونية، ويؤكد أن ظهوره مع هذه السيدة كان عبارة عن مشهد تمثيلي على تيك توك من أجل المتابعين، وأنه ادعى الزواج خوفًا من الحبس.

بداية ظهور كروان مشاكل على تيك توك

بدأ كروان مشاكل الظهور بصفة مستمرة، على تطبيق تيك توك، ويشارك متابعيه في بث مباشر بالعديد من التحديات، مع المشاهير والنجوم، وهو ما تسبب في الهجوم عليه، بسبب طريقة حديثه التي اعتبرها البعض أنها خارجة.

"أبو أيمن بالانتر" أشهر فيديوهات كروان مشاكل

"أبو أيمن بالانتر" كان من أشهر فيديوهات كروان مشاكل التي تصدرت محرك البحث غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر وهو يحكي أنه شاهد شخصا يدعى "أبو أيمن" وكان يرتدي ملابسه الداخلية فقط وصفها بـ "الانتر" ـ الأندر وير ـ وانتشر الفيديو مثل النار في الهشيم على السوشيال ميديا.

تكريم كروان مشاكل من إحدى المهرجانات

حصل كروان مشاكل على تكريم كـ "صانع محتوى" على تيك توك، من إحدى المهرجانات الهامشية الخاصة بالفاشون، والذي أثار غضب العديد من الجمهور.

نقابة المهن التمثيلية تُغرم الشركة المنتجة لـ مسلسل بطن الحوت بسبب كروان مشاكل

وأخيرًا ظهر كروان مشاكل في مشهدين بمسلسل "بطن الحوت"، وتسبب في تغريم الشركة المنتجة للمسلسل مبلغ 100 ألف جنيه.

واستكمالا لقرار نقابة المهن التمثيلية، بقيادة الفنان أشرف زكي، تم توجيه شكوى أيضًا ضد أحمد فوزي صالح، مخرج مسلسل "بطن الحوت" في نقابة المهن السينمائية، لمشاركة كروان مشاكل في المسلسل. 

المخرج الكبير يسري نصر الله يشيد بظهور كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت

علق المخرج يسري نصرالله، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على ظهور التيك توكر كروان مشاكل في مشهدين خلال الحلقة الثانية من مسلسل "بطن الحوت".

وكتب يسري نصر الله: "لفت نظري إن ناس إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل "بطن الحوت".. أنا ما كنتش عارف مين كروان مشاكل أصلا ومش من متابعين ترندات تيك توك وانستاجرام".

وأضاف المخرج يسري نصر الله: "سألت وعرفت إنه طالع ف مشهدين في الحلقة التانية. مشهدين عجبوني جدا لإن فيهم حاجة "حقيقية". حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي "يدلي بأقواله". حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة ماعرفهاش وغالبا مش ح اعرفها بس نفسي أعرفها. ساعات كمخرج بادور على ده. بادور على "وش" مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي".