رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

24 ساعة راحة في الاتحاد السكندري بعد الفوز وديا على زعيم الفلاحين

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

اختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، مبارياته الودية التي خاضها خلال فترة التوقف الدولي بالفوز على فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد؛ وذلك استعدادا لاستئناف الدوري ومواجهة فريق زد المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري في الرابعة عصرا علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع السابع من عمر مسابقة دوري نايل.

من جانبه، منح طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة علي ان يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية غدأ السبت استعدادا للمواجهة المقبلة أمام فريق زد.

وأعرب طارق العشري، مدرب زعيم الثغر، عن رضا الجهاز الفني عما قدمه الفريق خلال فترة توقف الدوري التي خاض فيها الفريق عدة مباريات ودية، حيث حرص العشري على مشاركة جميع لاعبيه خلال المباريات الودية وغاب عن الفريق كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق لانضمامه لمعسكر منتخب بلاده.

ويواصل الفريق الأول لكره القدم بنادي الاتحاد السكندري، غدا السبت، استعداداته الجادة للقائه المرتقب مع نظيره فريق زد  والذي يدخله الفريق  للعودة إلى  المربع الذهبي والذي يسعي للوصول إليه بعد فوزه الأخير على نظيره سموحة بهدف دون رد،  خاصة وأن هدف الفوز جاء في الوقت بدل الضائع ليحصد الفريق  11  نقطة.

 يدخل الفريق المباراة في حالة من النشوة والاستقرار الفني  ودعم ومساندة كبيرة من مجلس إدارة النادي، برئاسة محمد مصيلحي والذي لا يبخل عن الفريق بأي شيء ويلبي له كل متطلباته ويوفر الاستقرار للجهاز الفني واللاعبين.

جدير بالذكر أن جماهير الزعيم تعيش حاله من الفرحه بعد المستوى الفني الذي ظهر عليه لاعبي فريقها  وهو الأمر الذي انتظرته الجماهير كثيرا خاصه وأنه وضع طبيعي للقلعه الخضراء.

وكانت حالة من الارتياح فرضت نفسها علي جميع أروقة النادي في ظل تحسن نتائج الفريق وتحقيقه انتصارين في اخر مبارتين مما جعل مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي يقرر  صرف مكافأة عن المباراتين السابقتين.


يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 11 نقطة بينما فريق زد في المركز الرابع برصيد 12.