رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ربع نقل

لقي شخص مصرعه وأصيب 12 آخرون، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى أحد المستشفيات القريبة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب سيارة ربع نقل 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، ووجود شخص متوفي وعدد من المصابين.

على الفور توجهت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبيّن من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الفيوم، وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 12 آخرون، تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مصرع شخص في حادث بشع بالفيوم 

وفي سياق متصل، لقي شخص مصرعه في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الفيوم الزراعي بنطاق مركز طامية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، فيما حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

انقلاب سيارة ملاكي على طريق الفيوم الزراعي

كانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد  وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الفيوم الزراعي بدائرة مركز شرطة طامية.

على الفور، توجهت قوة أمنية من مركز شرطة طامية إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الفيوم،وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بسبب اختلال عجلة القيادة بيدي قائد السيارة، أسفر الحادث عن مصرع شخص بعدما تعرض للإصابة جراء الحادث.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.