رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط عاطل وزوجته في تصنيع مواد مخدرة وترويجها في القليوبية

ضبط عاطل وزوجته بتهمة
ضبط عاطل وزوجته بتهمة ترويج المواد المخدرة في القليوبية

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، في إحباط محاولة قيام عاطل وزوجته بإعادة تدوير وخلط مخدري الحشيش والهيروين، لزيادة كمياتها بقصد ترويجها على عملائهما بدائرة مركز شرطة قليوب.

إحباط محاولة إعادة تدوير وخلط الحشيش والهيروين لمضاعفة كمياتها وترويجها في القليوبية

جاء ذلك بعدما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط (عاطل وزوجته "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية)، تخصصا نشاطهما الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة "الحشيش، الهيروين" وإعادة تدويرها وخلطها لمضاعفة كمياتها وترويجها على عملائهما مُتخذان من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وأمكن ضبطهما.

وعثر بحوزتهما (360 طربة لمخدر الحشيش وزنت 36 كجم – 5 كجم لمخدر الهيروين - 3 كجم لمخدر الهيدرو- 2،250 كجم لعجينة مخدر الحشيش- كمية من المواد والخامات والأدوات المستخدمة في عملية التصنيع- طبنجة وعدد من الطلقات - سلاح أبيض- 2 ميزان حساس).

وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وتبين أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(3،200،000 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.