رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قيادي بمستقبل وطن: مشاركة المصريين في الانتخابات واجب وطني في الظروف الحالية

النبأ

 دعا محمد  بيومي قاعود، القيادي بحزب مستقبل وطن، عضو هيئة مكتب الحزب بالجيزة،المواطنين  المصريين في  داخل  مصر  وخارجها  الذين  لهم  حق التصويت للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر لها  أيام  1 و2 و3 ديسمبر  القادم  للمصريين بالخارج، و10 و11 و12 للمواطنين بالداخل.

وأكد" بيومي"، أن المصريين سيضربون المثل في المشاركة في الانتخابات الرئاسية، خاصة وأن الإستحقاق الانتخابي الحالي هو الأهم، مشيرًا إلى أن المصريين  يدركون التحديات الراهنة التي تمر بها المنطقة والتهديدات المحيطة بنا.

وأشار القيادي بمستقبل وطن، إلى أن  خروج جموع  الشعب المصري لممارسة حقهم الدستوري يعزز  صورة مصر أمام العالم، ويعطي انطباعا إيجابيا عن أبناء  الدولة المصرية التي تستحق منا جميعا، أن نسهم  في إعادة بنائها، والمشاركة في التنمية الشاملة وبناء مصر الحديثة، ومضاعفة المشروعات  القومية  العملاقة  التي  انطلقت في السنوات الأخيرة، وشهد  لها  وبها  العالم  أجمع.

 وقال "بيومي"، إن الانتخابات الرئاسية ستتم تحت إشراف قضائي كامل بما سيضمن نزاهة كافة إجراءات المشاركة مؤكدًا أن الجميع عليه دور في التوعية باهمية المشاركة في الإنتخابات خاصة في هذا التوقيت.

 وأكد "بيومي"، أنه  بصرف النظر عن  نتيجة الانتخابات فإننا  سوف نبارك لأنفسنا ولوطننا  الغالي  مصر في  حالة  المشاركة الإيجابية الفعالة وتمسك المصريين بعدم التنازل عن حقهم  الدستوري في اختيار رئيسهم.

وحذر بيومي  من  الاستماع لأهل الشر الذين يحاولون  بإصرار على إحباط الشباب وعدم مشاركتهم في الانتخابات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي؛ لإفشال الاستحقاق الدستوري كما حاولوا إفشال الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية منذ عام ٢٠١٣، لزعزعة الاستقرار السياسي المصري وخلق فوضى سياسية تسهل تنفيذ الأجندات الخارجية التي نراها الآن تنفذ في العلن.