رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس اتحاد جدة يكشف أسباب عدم التعاقد مع محمد صلاح

محمد صلاح والسعودية
محمد صلاح والسعودية

تحدث أنمار الحائلى، رئيس اتحاد جدة، عن الكواليس المصاحبة لفشل التعاقد مع قائد منتخب مصر، محمد صلاح، ولا عب ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وحاول اتحاد جدة، عبر صندوق الاستثمارات السعودى، التعاقد مع صلاح خلال الصيف الماضى، لكن ليفربول رفض كل العروض المقدمة من السعودية.

وأبدى الحائلي اندهاشه من عدم تعاقد لجنة الاستقطاب بالدورى السعودى، مع صلاح وآخرين طلب اتحاد جدة ضمهم قبل انطلاق الموسم الجارى.

الحائلى يكشف قائمة اللاعبين المستهدفين من صندوق الاستثمارات السعودى

وقال الحائلي عبر قناة إم بي سي: "كانت طلباتنا تتعلق بكريم بنزيما، وكانتى وفابينيو وجوتا، وطالما الأمر يتعلق بالشفافية  فلدى تساؤل مثل الجماهير، ماذا حدث فى مفاوضات ضم محمد صلاح".

وتابع: "ماذا حدث في المفاوضات مع باريس سان جيرمان لضم ماركينيوس وجوندوجان قبل انتقاله لبرشلونة ودى بروين وسرخيو راموس؟ كل هذه تساؤلات لنا".

وبسؤاله عن سبب عدم ضم صلاح أجاب: "طلبنا رسميًا عبر لجنة الإستقطاب ضم محمد صلاح من ليفربول، كنت في لندن رفقة سعد اللذيذ مدير برنامج الاستقطاب لإجراء المفاوضات وبعدها في نهاية المفاوضات قيل لنا الميزانية لا تسمح بضم محمد صلاح".

وكشف رئيس اتحاد جدة: "جوندوجان ودى بروين وجوندوجان وماركينيوس وراموس وفى حالة تعاقد أى نادى آخر من السعودية مع اللاعبين المذكورين، سنتظلم".

وتابع: "سنشارك بجميع اللاعبين الأجانب في كأس العالم للأندية، هي فرصة تاريخية لنا بإقامة البطولة على ملعبنا في السعودية".

ويلعب اتحاد جدة أمام أوكلاند النيوزلاندى يوم 12 ديسمبر المقبل في الدور الأول من كأس العالم للأندية.