رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيسة جامعة السادات: حريصون على دعم الشعب الفلسطيني وتقديم المساعدة والمساندة له

النبأ

قالت رئيس جامعة السادات، الدكتورة شادن معاوية، إن الجامعة تحرص على دعم الشعب الفلسطيني وتقديم المساعدة والمساندة له، والتضامن إنسانيًا مع أهالي قطاع غزة، والتي تعاني المستشفيات فيها من نقص في الإمدادات الطبية جراء القصف الإسرائيلي للبنية التحتية للقطاع والمنشآت الطبية.

رئيس جامعة السادات: حملة التبرع بالدم للفلسطينيين امتدادًا لدور الدولة المصرية 

وبحسب «معاوية»، إن حملة التبرع بالدم للفلسطينيين، التي أطلقتها الجامعة تأتي امتدادًا لدور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتوجيهاته في تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لصالح أشقائنا الفلسطينيين، وتخفيف حدة أحداث العنف وسقوط العديد من الضحايا والمصابين، وأن الجامعة تتضامن إنسانيًا مع الشعب الفلسطيني والأحداث التي يشهدها قطاع غزة، مؤكدة أن فعاليات حملة التبرع بالدم مستمرة بكليات الجامعة كنوع من تقديم الدعم الفوري والإنسانى.

ونظمت الإدارة العامة للمشروعات البيئية بالتعاون مع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية للطفولة المبكرة جامعة السادات وأسرة «بنات مصر طلاب من أجل مصر»، بالكلية ووزارة الصحة، والتي بدأت من يوم الأحد الماضي وتستمر لمدة أسبوع.

وشهدت الحملة إقبالًا كبيرًا من الطلاب والطالبات لمساندة ودعم الأشقاء في فلسطين.

وأشاد الدكتور خالد جعفر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بجهود قطاع المشروعات البيئية، وبتنسيق كلية التربية للطفولة في حشد الأعداد الكبيرة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين للتبرع من كافة كليات الجامعة.

تجدر الإشارة إلى، حضور طالبة فلسطينية من خريجات الكلية والتي تأثرت بالحملة وقدمت الشكر للجامعة ولمصر كلها على مساندتهم ودعمهم المستمر لأهل فلسطين.