رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لتلبية طلبه فى لقاء نجوم القميص الأبيض

الزمالك يستقبل الشاب الفلسطيني عبد الرحمن نوفل وسليمان يجتمع مع اللاعبين

الزمالك يستقبل الشاب
الزمالك يستقبل الشاب الفلسطيني عبد الرحمن نوفل

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب محمد حسن حلمي، زامورا بميت عقبة  تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف،  قبل أيام من لقاء أبوسليم الليبي،  فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل،  على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

وشهد تدريب الزمالك اليوم،  تواجد اللوا  أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك،  والمشرف العام على كرة القدم،  

كما تواجد الشاب الفلسطيني عبد الرحمن نوفل. فى تدريب الزمالك اليوم،  حيث التقط الصورة التذكاربة حيث تمت تلبية طلبه بزيارة نادي الزمالك واللقاء مع نجومه المفضلين.

 

 

سليمان بجتمع مع اللاعبين على هامش تدريب الزمالك اليوم 

 

عقد اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث أحمد سليمان، مع اللاعبين والجهاز الفني عن أهمية المرحلة المقبلة، حيث حرص على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة أفريقيًا ومحليًا.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك،   على ثقة الجميع في اللاعبين والجهاز الفني وقدرتهم على مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

الشاب الفلسطيني عبد الرحمن نوفل فى تدريب الزمالك اليوم 

 

استقبل نادي الزمالك الشاب الفلسطيني عبد الرحمن نوفل في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء، لتحقيق طلبه بالتواجد في مقر القلعة البيضاء ومقابلة نجوم الفريق.

وتواجد الشاب الفلسطيني في تدريبات فريق الكرة وحظى باستقبال كبير من جميع  اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

وحرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة، خلال تواجده في تدريبات الفريق على الحديث مع الشاب الفلسطيني مؤكدا له بأن نادي الزمالك يرحب به في أي وقت، وشدد على دعم النادي دائما للقضية الفلسطينية.

وكان الشاب الفلسطيني عبد الرحمن نوفل ظهر في إحدى اللقطات المسجلة يؤكد أن حلمه هو زيارة نادي الزمالك،  ومقابلة نجومه المفضلين، ليقوم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك بالتنسيق مع الجهاز الإداري بالتواصل مع الشاب الفلسطيني من أجل حضوره إلى نادي الزمالك،  ومتابعة مران اليوم والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والجهاز الفني.

 

مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك 

 

 

مع شيكابالا