رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف حقيقة تعدي رجال شرطة على طالب في جنوب سيناء

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، حقيقة تعدي رجال الشرطة بمديرية أمن جنوب سيناء على أحد الأشخاص أثناء استقلاله سيارته، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حقيقة تعدي رجال الشرطة بمديرية أمن جنوب سيناء على أحد الأشخاص أثناء استقلاله سيارته

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها على صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنه لا صحة جملةً وتفصيلًا لما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك" بشأن الادعاء بقيام رجال الشرطة بمديرية أمن جنوب سيناء بالتعدي على أحد الأشخاص أثناء استقلاله سيارته.

وأكدت وزارة الداخلية أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ (17) الجارى وحال مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الطور، اشتبهت فى إحدى السيارات "مطموسة الأرقام وبها بعض التلفيات بالمخالفة لقواعد الأمن والمتانة" وباستيقافها وفحصها؛ تبين أن قائدها (طالب – مقيم بدائرة قسم شرطة دهب)، وعدم حمله بطاقة تحقيق شخصية ورخصة قيادة، وحمله رخصة تسيير "منتهية"، وعُثر بداخل السيارة على "سلاح أبيض"، وقرر بأن السيارة ملك نجل عمه.

ووأضافت وزارة الداخلية أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات فى الإطار القانوني، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالوافعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.