رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إزالة 15 حالة تعدى على الأراضى أملاك الدولة والزراعية بمركزى فى أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، استمرار الحملات الموسعة للوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية المختلفة لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى أملاك الدولة، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتعديين وذلك لحماية أملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب. 

ومن جانبه أكد شوقى مصطفى رئيس مركز ومدينة كوم أمبو بأنه بناءًا على تكليفات محافظ أسوان تم تنظيم حملة موسعة استهدفت تنفيذ 12 قرار إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية بقريتى المنشية الجديدة والعتمور قبلى، وذلك بمساحة إجمالية ألفين و975 م2.

إزالة 15 حالة تعدى على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمركزى إدفو وكوم أمبو بإجمالي مساحات 3 آلاف و409 م2  

وفى نفس السياق، أوضح إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو بأنه تم إستمرار الحملات المكبرة والتى أسفرت عن تنفيذ 3 قرارات إزالة لتعديات على الأراضى أملاك الدولة بإجمالي مساحات 434 م2، وذلك بقريتى الكلح غرب وحى شمال المدينة، مشيرًا إلى أن الحملات شارك فيها مسئولى الإدارة الزراعية وقوات من مركز الشرطة، بالإضافة إلى رؤساء الوحدات القروية والعمال والفنيين المدعمين باللوادر وسيارات النقل الثقيل. 

جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وطبقًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة الدورية للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.