رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والد لوكاكو يبدي ندمه على عدم إتمام انتقاله إلى الهلال السعودي

لوكاكو - مورينيو
لوكاكو - مورينيو

تحدث والد النجم البلجيكى روميلو لوكاكو، لاعب مانشستر يونايتد وإيفرتون وإنتر ميلان السابق، والمهاجم الحالى لنادى روما الإيطالى عن كواليس فشل إنتقال نجله إلى الدورى السعودى.

ويشعر روجيه، والد لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا، بالندم الشديد، لعدم إتمام نجله الانتقال للدورى السعودى فى صفقة كانت ضخمة ماديًا خلال الميركاتو الصيفى الماضى.

وحاول نادي الهلال، التعاقد مع لوكاكو لدعم هجومه خلال الفترة الصيفية، ولكن اللاعب رفض كافة العروض المقدمة له مفضلًا الاستمرار في أوروبا والانتقال لصفوف روما، للتدرب تحت قيادة مدربه السابق فى مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو.

والده: تمنيتُ انتقال لوكاكو إلى السعودية

قال والد لوكاكو، خلال تصريحات إعلامية: "نعم لقد اختار النادى الأفضل له من وجهة نظره وإنضم لروما، لكن لو كنت أنا صاحب القرار، لاخترت الهلال، كان يجب عليه التفكير جيدًا فى عرض السعودية".

وأكمل: “كم المبلغ الذي كان سيحصل عليه، 45 مليون يورو سنويًا؟، كان يجب عليه الحديث إلى دومينيكو تيديسكو، مدرب بلجيكا؛ لمعرفة موقف مواصلة اللعب مع الفريق، لكن كريستيانو رونالدو سبق وفعلها".

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودى في ميركاتو يناير الماضي 2023، ولا يزال محافظًا على مكانه الأساسي في تشكيلة منتخب البرتغال.

وأشار والد نجم تشيلسي السابق:" روميلو لديه عائلة صغيرة ولديه طفلان، وعمره الآن 30 عامًا، وفى نقطة معينة من الزمن، لا ينبغى أن تفكر فى نفسك، لكن فى النهاية هو أراد الإستمرار فى الملاعب الأوروبية".

ويرى روجيه إن لوكاكو أفضل مهاجم في أوروبا لكنه ليس محظوظًا فقد خسر نهائي دورى أبطال أوروبا مع إنتر ميلان أمام مانشستر سيتي في الموسم الماضي.