رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فصل التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات بكفر الشيخ اليوم

فصل التيار الكهربائي
فصل التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات بكفر الشيخ اليوم

أعلن قطاع كهرباء كفر الشيخ، التابع لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، فصل التيار الكهربائي اليوم عن منطقتين بمدينة بيلا بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، من الساعة 9 صباحًا وحتي الساعة 1 ظهرًا، ولمدة 4 ساعات

المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي

وذكر القطاع، أنّه سيتم فصل التيار الكهربائي عن منطقتين بمدينة بيلا التابعة لمحافظة كفر الشيخ وهي «المشرفي، والدميري»،، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية علي مغذي حي الصنايع وخروج لوحة بيلا القديمة.

توفير تغذية بديلة خلال فصل التيار

وأهاب قطاع كهرباء كفر الشيخ بالمواطنين والمخابز والمنشآت الحكومية بالمناطق المتأثرة بقطع التيار، باتخاذ احتياطاتهم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء من خلال تدبير تغذية بديلة خلال فترة فصل التيار الكهربائي.

في سياق أخر، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة جمال ساطور، رئيس المركز والمدينة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وممثلي الأجهزة المعنية، 9 قرارات إزالة تعديات علي الأرض الزراعية بنطاق قريتي «الخمسين، والبنابوة» التابعتان الوحدة المحلية لقرية الحوة، وذلك خلال حملاتها التي تشنها لإزالة التعديات علي البناء المخالف داخل الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بشكل يومي.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على ضرورة منع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ومواجهة البناء المخالف، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، وإزالتها فورًا ومصادرة المعدات ومواد البناء تنسيقًا مع الجهات الأمنية ووفقًا لأحكام القانون.

الاستمرار في تفعيل محاضر التبوير للحالات
ووجّه المحافظ، باليقظة التامة، والاستمرار في تفعيل محاضر التبوير للحالات التي تم تنفيذ الإزالة فيها لتعود إلي طبيعتها الزراعية، وأنّ أي تواطؤ سيتم التعامل معه ومواجهته بكل حزم وقوة، مع الاستمرار في تفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات المركزية بالديوان العام للتعامل اللحظي مع أي بلاغات عن التعديات.