رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب «علقة سخنة»..

سيدة تطالب زوجها بدفع 360 ألف جنيه في القاهرة الجديدة

ارشيفيه
ارشيفيه

 شهدت محكمة القاهرة الجديدة دائرة التعويضات قيام زوجه بتحرير دعوة طلاق للضرر، والتعويض عما لحق بها من أضرار مادية كبيرة من زوجها بعد تعديه عليها، بخلاف جنحة ضرب، ومطالبته بالتعويض بمبلغ 360 ألف جنيه.
 

تفاصيل الدعوة


وسردت الزوجة، خلال دعوتها، أن زواجها استمر 7 شهور وبعدها خرجت من منزلها بين الحياة والموت بعد قيام زوجها بتلقينها علقة موت "حسب وصفها" وتسببه لها بإصابات خطيرة"، وطلبها تعويض بـ360 ألف جنيه.

 وأضافت الزوجه أن علاقتها توترت بزوجها بعد أول أسبوعين من الزواج بسبب طريقة شقيقاته في معاملتها، وقضائهم معظم الوقت في منزلها، وسخريتهم منها، وعندما اعترضت بدأت الخلافات بينهما، وانتهي الأمر بأن تركت المنزل بعد أن انهال عليها زوجها بالضرب".

وكشفت الزوجة، خلال دعوتها، بالتعرض للسحل على يد زوجها، وأصيبت بشكل خطير وبالرغم من ذلك رفض اصطحابها للمستشفى خوفًا من تحرير بلاغ ضده، وعندما لجأت لشقيقاته رفضوا السماح لها بالخروج من المنزل، وقاموا بتوجيه السباب بأبشع الألفاظ، ولم ينقذها من بين يديهم إلا شقيقها الذي جاء بالصدفة لمنزلها بسبب إغلاق زوجها لهاتفها طوال يومين".

وتابعت الزوجة بدعواها: أن زوجها ألحق بها الأذى والضرر المعنوي والمادي، ورفض تطليقها وتركها معلقة، وسرق حقوقها الشرعية المسجلة بعقد الزواج".

وطالبت الزوجة زوجها بسداد 360 ألف جنيه على سبيل التعويض، بعد أن أصابها بضرر مادي ومعنوي بالغ وفقًا للتقارير الطبية وشهادة الشهود والمستندات التي تقدمت بها بسبب خشيتها على حياتها وطالبته بالطلاق للضرر.