رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. قائمة طلاب جامعة بنها الفائزين بمسابقة السباحة بالجامعات

بالأسماء.. قائمة
بالأسماء.. قائمة طلاب جامعة بنها الفائزين بمسابقة السباحة با

حصدت جامعة بنها، ثلاث مراكز متقدمة على مستوى الجامعات المصرية، فى بطولة سباحة الزعانف للجامعات المصرية المقامة بجامعة القاهرة فى الفترة من 19 وحتى 20  نوفمبر الجاري.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، للطلاب والمنتسبين لمجتمع التعليم العالي والجامعات، ننشر قائمة أسماء الطلاب الفائزين بالمسابقة.

الطلاب الفائزين بمسابقة السباحة على مستوى الجامعات

وجاءت قائمة طلاب جامعة بنها الفائزين في المسابقة، على النحو التالي:

  • فازت الطالبة لبنى محمد حسن بالمركز الأول ٢٠٠ متر مزدوجة.
  • فازت أيضا بالمركز الثالث 400 متر مزدوجة.
  • فاز بالمركز الثاني تتابع ٤x١٠٠ متر مزدوجة كل من: 
  1. الطالب عبدالله عصام أحمد توفيق.
  2. الطالبة جاسمين حسين محمد.
  3. الطالب عمر محمود عبدالمهيمن.
  4. الطالبة لبنى محمد حسن.

وهنأ «مندور»، الطلاب الفائزين فى البطولة، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من كل العاملين بإدارة رعاية الشباب بالجامعة فى هذا المجال الهام الذى يهدف إلى صقل مهارات الطلاب وتنمية مواهبهم ورفع مستوى الوعى وقيم الولاء والانتماء.

وأكد رئيس جامعة بنها، أن الجامعة حريصة على تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الرياضية والمشاركة الإيجابية في البطولات المختلفة، مشيرا إلي أن الجامعة لا تألوا جهدا فى اكتشاف الموهوبين والعمل على توفير بيئة مُحفزة لهم.

وأكد الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة  تشجع الطلاب والطالبات على التفوق الرياضي بجانب التفوق الدراسي، حيث تساعد الرياضة في تعزيز طاقات الشباب وخلق روح تنافسية بين الفرق الرياضية، مُضيفًا أن ممارسة الطلاب للرياضة تزيد من رغبتهم في تحقيق الإنجازات.