رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية: ضبط 4 طن سكر تموينى قبل بيعهم بالسوق السوداء

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، النقاب عن ضبط ما يزيد عن 4 طن سكر تموينى مدعم بمركزى منوف والسادات قبل بيعهم بالسوق السوداء واستخدامهم فى تصنيع مستحضرات تجميل بهدف التربح وتحقيق أرباح طائلة، وتم التحفظ على كافة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها حيال تلك الوقائع.

ويأتي ذلك فى ضوء جهود محافظة المنوفية المكثفة فى توفير كافة السلع الاستراتيجية وتحقيق التوازن والاستقرار بالأسواق لضبط منظومة الأسعار حفاظًا على حقوق المواطنين.

وأوضح محافظ المنوفية أن الأجهزة التنفيذية وبالتعاون التام مع مباحث التموين تمكنت من ضبط أحد المواطنين بناحية كفر السنابسة بمنوف لتجميعه كمية قدرها 2568 طن سكر مدعم محظور تداوله بالأسواق بقصد إعادة بيعه بأزيد من السعر الرسمى.

كما تم ضبط  مصنع لمستحضرات التجميل بالمنطقة الرابعة الصناعية بمدينة السادات والتحفظ على ما يزيد عن طن ونصف سكر مخصص صرفه للمقررات التموينية.

التعامل بحزم مع محتكري السلع الغذائية بالمنوفية

وأكد المحافظ على أننا مستمرون فى التعامل بحزم مع محتكرى السلع الغذائية لتوافرها أمام المواطنين بأسعار مناسبة وضمان وصول الدعم لمستحقيه. 

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية وبالتعاون التام مع مديريات التموين والصحة والطب البيطرى فى المتابعة اليومية لمبادرة تخفيض الأسعار ومراقبة حركة الأسواق للتأكد من توافر كافة كافة السلع وإتاحتها بصفة مستمرة أمام المواطنين، مع الاستمرار فى تفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات المركزية وعرض تقارير دورية بالموقف لاتخاذ اللازم تحقيقا للصالح العام.