رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تتويج صفية العمري أيقونة للأناقة ضمن فعاليات منتدى سيدات الأناقة (صور)

صفية العمري في ملتقى
صفية العمري في ملتقى سيدات الأناقة

اختتمت مساء أمس فعاليات "ملتقى سيدات الأناقة" في دورته التاسعة تحت عنوان "WOMAN IN BLACK" والذي أقيمت فعالياته في مصر للمرة الاولى بعد دورات ناجحة بين دولتي الإمارات والسودان، وذلك تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت حشر المكتوم بمشاركة مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري ومروه البغدادي ونهى فتوته وهيام حميدة وسلمى مصطفى وإبتسام الارباب ومي جمال وآمنة الملكة".

صفية العمري في ملتقى سيدات الأناقة

كُرم ملتقى سيدات الأناقة الفنانة القديرة صفية العمري كأيقونة للأناقة في الزمن الجميل، باعتبارها جاءت بشخصيات عكست هذه الأناقة سواء في ليالي الحلمية وهوانم جاردن سيتي وغيرها وكانت أيقونة عصرها في تلك المرحلة، كما تم تكريم الإعلامية بوسي شلبي كونها أيقونة للأناقة للإعلاميات العرب.

بوسي سلبي في ملتقى سيدات الأناقة

ومن جانبها، قالت مصممة الأزياء زينب النور منظمة الاحتفالية وسفيرة النوايا الحسنة بالسودان: "سعيدة أن يقام ملتقى سيدات الأناقة للمرة الأولى في مصر من جهة ومن جهة أخرى التفاعل الكبير من قبل الزائرين للمعرض الذي أقيم على هامش الملتقى والذي أظهر براعة المنتج السوداني من منتجات تجميل شعر وبشرة وعطور علاوة على الإكسسورات والمجوهرات والديكور".

وعبرت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري عن سعادتها بالمشاركة في هذه الفاعلية مشيرة أنها تتضمنت العديد من المشاركات بين مصر والسودان والإمارات ودمجت بين العديد من الثقافات، علاوة على أنها شاركت بقطعة واحدة تعكس اهتمامات المرأة العربية من خلال العباءة الخليجية والتي جاءت باللون الاسود المطعم بالسورافسكي الفاخر والتي تميزت من قطعتين.

ملتقى سيدات الأناقة

فيما قدمت مصممة الأزياء المصرية مروة البغدادي فستان يعكس روح الحضارة الفرعونية بطريقة عصرية مطعمة بالذهب الخالص بالتعاون مع مصممة المجوهرات مروة الشربيني.  

ومن ناحية أخرى حضرت فاعليات ملتقى سيدات الأناقة، بجانب بوسي شلبي وصفية العمري كلا من لقاء سويدان وإيناس عز الدين ولمياء فهمي عبد الحميد.

يذكر أن الدورة السادسة لـ ملتقى سيدات الأناقة قامت بإحياء حفلها الغنائي المطربة الإمارتية بلقيس فتحي في العاصمة السودانية الخرطوم.